كتاب “مثير” عن ترمب يحقق مبيعات غير مسبوقة.. وينفد بعد 15 دقيقة من بدء توزيعه

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان، كتاب ” نار وغضب .. داخل بيت ترمب الأبيض”، لمؤلفه مايكل وولف أصبح الأكثر مبيعا على الإنترنت وسط طلب غير مسبوق عليه.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها نشر يوم أمس الجمعة، ان مكتبتا “أمازون وبارنز آند نوبل” الإلكترونيتان، أكدتا ان الكتاب المثير “نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض” احتل المرتبة الأولى بحلول منتصف يوم الجمعة، وبدأ مخزون الكتاب ينفد، حيث أشارت أمازون إلى أن الشحن قد يستغرق من أسبوعين إلى أربعة أسابيع، وقد نفدت نسخ الكتاب في غضون 15 دقيقة فقط من بدء توزيعه.

وأشارت الصحيفة إلى ان الطلب على الكتاب لا يتوقف منذ صدور تقارير عن محتواه يوم الأربعاء الماضي، حيث أعلنت دار نشر الكتاب، وهي مؤسسة “هنري آند هولت”، انها تعتزم إصداره في التاسع من كانون الثاني الجاري، لكن بعد تهديد ترمب باتخاذ إجراء قانوني كي تحجب دار النشر طرح الكتاب، سارع الناشر بإصدار الكتاب يوم الجمعة قبل الموعد المقرر بأربعة أيام “بسبب الطلب الساحق عليه”.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، نفى في وقت سابق، أن يكون قد تكلم يوماً لمايكل وولف مؤلف الكتاب، معتبراً أن الكتاب “مليء بالأكاذيب”، حيث ينقل المؤلف في كتابه اقتباسات من مساعدين لترمب بمن فيهم ستيف بانون، ويعربون فيها عن شكوك جدية حول أهلية ترمب لمهام الرئاسة، بالإضافة لأسرار حول حملة ترمب الانتخابية والفوضى داخل إدارته.

الجدير بالذكر ان ترمب، قال في تغريدة له على “تويتر” مساء الخميس الماضي، إن “الكتاب الجديد الذي سيصدر الجمعة حول حملته الانتخابية والفوضى داخل البيت الأبيض مليء بالأكاذيب”، وأضاف “لم أسمح إطلاقا بدخول مؤلف هذا الكتاب المجنون إلى البيت الأبيض! لم اتحدث إليه أبدا بشأن كتاب. مليء بالأكاذيب وبالتحريف وبمصادر غير موجودة”.

شاهد أيضاً

حوارٌ فاضح

الاء الصوفي اعذرني على ما فعلت ….لم تكن في خاطري أذيتك….لم أعد كسابق عهدي ،تغيرت …

error: Content is protected !!