رونالدو يرفض هاري كين في الريال ويطالب بضم هذا اللاعب

صوتها/رياضة

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح نادي ريال مدريد الإسباني تقبل فكرة التوقيع مع المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين من توتنهام في الصيف المقبل.

رونالدو يخشى من قدوم هاري كين إلى ريال مدريد والذي سيكون النجم الجديد في قلعة الملكي، خاصة أنه سيكلف خزينة الريال مبلغا فلكيا في سوق الانتقالات.

ولتلك الأسباب، وضع الدون البرتغالي على طاولة رئيس النادي فلورنتينو بيريز اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضمه لصفوف الفريق بدلا من هاري كين.

اللاعب الأفضل في العالم في 2017 يرى أن مستوى كين وإيكاردي متشابه بشكل كبير، بل يرى المهاجم الأرجنتيني أفضل من نظيره الإنجليزي نظرا لقوة الدفاعات في الدوري الإيطالي التي يواجهها نجم التانجو أكثر من الدوري الإنجليزي.

القيمة السوقية لإيكاردي أقل بكثير من سعر هداف البريميرليج، حيث سيوفر ريال مدريد نصف ما يطلبه توتنهام في هاري كين الذي يمني النفس بقدوم مدربه موريسيو بوتشيتينو معه لقيادة النادي الملكي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث عن التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل في الصيف المقبل، في ظل تدني مستوى مهاجمه الأساسي الفرنسي كريم بنزيما خلال الموسم الحالي مع أنباء عرضه للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!