ميسي الشبح .. أرقام مخيبة ووجه شاحب في ربع نهائي دوري الأبطال

صوتها/رياضة

 نجح روما في تحقيق الإنجاز التاريخي ، وخطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري ابطال اوربا، بعد أن حقق الفوز في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة على حساببرشلونة.

وكان برشلونة قد تقدم ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليسقط بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الأولمبيكو ، ليخطف الذئاب بطاقة العبور للمربع الذهبي للمرة الثانية في تاريخه .

وظهر لاعبو برشلونة بوجه شاحب في لقاء الأمس ، حيث بدا عليهم الإرهاق والاستهتار في بعض الأحيان ، ليودع النادي الكتلوني المسابقة الاوربية للمرة الثالثة على التوالي من الدور ربع النهائي ، ليفشل ليونيل ميسي في قيادة برشلونة للأدوار المتقدمة .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن ليونيل ميسي فشل في حمل البلاوجرانا على أكتافه ضد روما ، حيث لعب 90 دقيقة سدد خلالها كرتين على المرمى خسر ، كما أنه عجز عن هز الشباك في مبارتيْ الذهاب والإياب ، وهو ما يعد أحد الأسباب الذي عجلت بخروج برشلونة من الكأس ذات الاذنين .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن ليونيل ميسي لم يسجل أي هدف في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر 10 مباريات خاضها البرغوث الأرجنتيني في هذا الدور ، حيث فشل في زيارة شباك يوفنتوس الموسم الماضي ، أتلتيكو مدريد 2015/2016 ، باريس سان جيرمان 2014/2015 ، أتلتيكو مدريد 2013/2014 .

شاهد أيضاً

إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض

يتطلع البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، لمواصلة التوهج في مباريات الكلاسيكو الإسباني ضد برشلونة …

error: Content is protected !!