إكتشفي حيل إليسا لإخفاء بطنها البارز!

صوتها/جمالك

تميّزت الفنانة اليسا بأسلوب خاص سواء في اختيار اطلالتها، الكاجوال أو الرسمية. وبالرغم من أنها تُعتبر من أهم أيقونات الأناقة على الساحة الغنائية، فإنها تمتلك قوامًا يشبه كثيرًا قوام المرأة العربية الذي يعاني بعض العيوب. في المقابل، تتقن إليسا كيفية إخفائها وتُبرز اطلالتها بشكل جاذب ولافت. فما هي حيل إليسا التي تتبعها للظهور بقوام رشيق، وإخفاء شكل بطنها البارز؟

تعتمد اليسا في اطلالتها الكاجوال القمسان أو الـ “تي شيرتات” الفضفاضة حول البطن، مثل الموديل الذي نسقته مع البنطال المنقّط من Current Elliott. هي حيلة رائعة تطبّقها، والنتيجة اطلالة كاجوال أنيقة.

اليسا ببنطال من CurrentElliott

تختار اليسا الأحزمة العريضة الأشبه بالكورسيه تخفي مظهر الكرش، كما في تصميم الجمبسوت البرغندي من ستيلا مكارتني Stella McCartney، والذي تألقت به في إحدى حفلاتها.

– الفساتين عالية الخصر ذات التنورة البليسيه، من أهم القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات البطن البارز، فاعتمديها من وحي فستان “إليسا” من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

أيضًا قصّة الـA Line مع طبعات رأسية ملونة، مثل فستان المصمم اللبناني إيلي صعب الذي أطلّت به إليسا في إحدى جلسات التصوير، وتُعتبر من أفضل الطرق للتخلص من شكل البطن البارز.

ومن الاطلالات الموفّقة لصاحبة “سهّرنا يا ليل” الفستان القصير المزدان بالأهداب الملونة، من تصميم دار ميسوني والذي أطلت به في إحدى حفلاتها.


اليسا بفستان من إميليو بوتشي

كما تصرّ اليسا في كثير من الأحيان على اعتماد فساتين تكشف عن البطن، الأمر الذي يُبرز عيوب جسمها بشكل كبير، ويركّز النظر على مشكلة البطن ، فالأمر كان واضحًا في فستان ماركيزا Marchesa الذي اختارته في إحدى جلسات التصوير، وفي فستان ديفيد كوما David Koma الأسود القصير الذي ارتدته في حفل غنائي.

– ومن الملاحظ عشق النجمة اللبنانية للجمبسوت، ولكنها تختاره دومًا بقصات تخدم قوامها، مثل الموديل الموقّع من بالنسياغا Balenciaga ، والمصمم بقصة فضفاضة حول البطن.

شاهد أيضاً

فوائد زيت البرغموت للبشرة

ما لا تعرفينه عن زيت البرغموت زيت البرغموت هو نوع من الزيوت العطرية المستخرجة من …

error: Content is protected !!