كيف تختارين نوع البلاش المناسب لبشرتك؟

صوتها/مكياجك

تضفي ألوان البلاش مزيجاً من الاشراق والتألق على بشرتك، خصوصاً أنها من أساسيات المكياج الساحر الذي يبعد الخطوط الباهتة عن سطح البشرة، ويجعل أعلى الوجنتين بارزة ومضيئة. اليوم ومن خلال أنوثة، تعرّفي على الطرق الصحيحة لاختيار نوع البلاش المناسب لكل بشرة، لتضمني الحصول على ملامح ملفتة طوال النهار.

البشرة الفاتحة

إذا كانت بشرتك فاتحة اللون وبعيدة كل البعد عن البهتان، ما عليك إلا تمرير البلاش الوردي والبراق بطبقتين متتاليتين، لأن هذا اللون يعتبر أساسي لاستكمال المكياج البارز والجذاب. ولا تسي أن تمرّري هذا اللون من البلاش على الرقبة للحصول على بشرة موحدة ومتكاملة.

البشرة السمراء

للبشرة السمراء لا بد أن تستعيني بالبلاش البرونزي الذي يضفي سحراً خاصاً على ملامح البشرة. فاختاري التدرجات المات التي يمكن سحبها بسهولة على كامل الخدود، لتظهر بشكل مناسب للون الوجه ولإعطائه إطلالة مميزة.

البشرة الباهتة

إذا كنت تعانين من البشرة الباهتة، لا بد أن تخصّصي إهتماماً بتجديد الملامح وإعطاء خدّيك بعض الألوان الحيوية. فننصحك باختيار البلاش الزهري الفاتح، لأنه يمنحك لمسات من التورّد الطبيعي ويمنع إبراز اللون الموحّد لبشرتك الباهتة.

البشرة الحنطية

بالنسبة للبشرة الحنطية، من الضروري أن تعتمدي بشكل بارز لون البلاش الفاتح بتدرجات مشمشية، لأنه الاجمل والاكثر بروزاً لهذا النوع من البشرة لمنحها المزيد من الحيوية، خصوصاً عندما تمرّري هذا اللون من البلاش بطبقتين بارزتين.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!