لمكياج عيون آسر وساحر… إتبعي هذه النصائح!

صوتها/مكياجك

تعتبر العينان من اجمل الملامح في الوجه التي تزيد من جمال الاطلالة، وتعد من العوامل الجاذبة التي تلجأ اليها المرأة للفت أنظار الجنس الآخر. لذا فإن تطبيق المكياج الصحيح والملائم لشكل عينيك أمر اساسي وعمال مساعد على ابراز جمالهما أكثر. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا ان نقدّم لك ابرز اخطاء يجب تجنبها عند تطبيق مكياج العيون.
اي اخطاء يجب تجنبها عند وضع مكياج العيون؟
– من ابرز الاخطاء التي يمكن أن تقومي بها عند تطبيق مكيج العيون هو الاكثار من استعمال ظلال العيون، ومزج العديد من الالوان مع بعضها البعض، ما يفقد عينيك رونقهما المميز، ويركز الناس على النظر الى المكياج الذي تضعينه، لا اعجاباً بما فعلت، إنما استغراباً لما قد قمت به.
– كما أن من الاخطاء التي يجب تجنبها عند تطبيق مكياج العيون هو سوء اختيار الايلاينر المناسب لعينيك، وخصوصاً على صعيد رسم حدود العينين. فيجب عليك أولاً أن تعي اي خط ايلاينر يناسب عينيك، سواء أكانتا صغيرتين أو كبيرتين، لكل منهما الرسمة الخاصة والمناسبة. كما أن الايلاينر العريض يناسب العينين الكبيرتين، في حين أن الايلاينر الرفيع مناسب للعينين الصغيرتين.
– لا تنسي أن تختاري خافي العيوب المناسب، فاخفاء آثار التعب عن العينين من هالات سوداء واحمرار وانتفاخ أمر اساسي عند تطبيق المكياج، لذا لا بد من ان تحصلي على الكونسيلير المناسب والملائم الذي يساهم في اخفاء هذه العيوب وتوحيد لون البشرة عند محيط العينين والوجه. احرصي هنا على اختيار الكونسيلير الاقرب الى لون بشرتك.
– بالاضافة الى أن استعمال ظلال العيون الداكنة عن الجهة الداخلية للعين من الاخطاء التي تقوم بها مختلف النساء في غالب الاحيان، ولكن عليك تجنب هذه الالوان في هذه الجهة من العين، لأنها تفقدها جمالها ورونقها وتجعلها تبدو مرهقة ومتعبة وكأنها هالات سوداء مزعجة في محيطهما.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!