#مانغومعاً… شاركي اللحظات مع احبائك

صوتها/موضة

في فصلي الخريف والشتاء، ليس هناك أروع من الجلسات مع الأحباء… لحظات حميمة وسعادة لا توصف. وهل هناك أجمل من أن تتألقي في هذه اللقاءات بأزياء تعكس شخصيتكِ وذوقك الخاص؟ فهذه الذكريات لن تنسيها أبداً، وسترافقك صورها طويلاً، فكوني مستعدّة لها عبر اختيار قطع مميّزة وأنيقة من مجموعة مانغو لخريف وشتاء 2018 – 2019.

اطلالة راقية وعصرية

نقشات قوية ولمسات حيادية، ألوان صاخبة وأخرى هادئة، قصّات تناسب مختلف أشكال الأجسام… هذه هي ميزات المجموعة الجديدة من مانغو لكي تجد كلّ مرأة تماماً ما تحتاجه من فساتين، كنزات، جاكيتات وسروايل. أمّا الأكسسوارات فتميل نحو الكلاسيكية لكن بلمسات عصرية متجدّدة يمكن ملاحظتها في التفاصيل كعقدة الفيونكة التي أضيفت الى الحقيبة الجلدية والاعتماد اللافت على الأكسسوارات المعدنية التي كانت طاغية في العروض الأزياء العالمية للموسم المقبل.

وللرجل حصّته أيضاً لاطلالة تظهر أناقته، فهنا الألوان الحيادية هي المسيطرة مع الدرجات الداكنة التي تعطي دفئاً خاصاً للمجموعة. فيما تحضر صيحات جريئة للرجل العصري كالتقليمات خصوصاً بتصاميمها المتنوّعة.

احتفال باللحظات الخاصة مع ماريو سورينتي

كلّ هذه الميزات التي تطبع مجموعة خريف وشتاء 2018 – 2019 الخاصة بعلامة مانغو، عكسها المصّور ماريو سورينتي Mario Sorrenti في الصور التي التقطها للحملة الاعلانية الجديدة. فبعيداً عن أسلوب التصوير النمطي، ركّز ماريو على الحياة اليومية لكلّ واحد منّا وميزة تنوّع المجتمع العصري الذي ننتمي اليه ونعيش فيه.

صوره فيها لمسة ابداعية، بين تلك التي التقطها لأخته فانينا، ابنته وزوجها وصولاً الى صور الممثّل أدريان برودي Adrien Brody، السفير لخطّ أزياء الرجال برفقة كلبه.

والصور الأروع للعارضة Adwoa Aboah واختها Kesewa وقريبتها Alewaya، وهنّ يتألقن بأزياء مانغو ويظهرن جمال لحظة اللقاء.

وجوه أخرى ظهرت في الحملة التي انطلقت تحت هاشتاغ #مانغومعاً، مثل عارضتي الأزياء أمبر فاليتا Amber Valletta وكارولاين مورفي Carolyn Murphy، بالاضافة الى المتزلّج الاسطورة ستيف اولسون Steve Olson وابنه اليكس Alex، الفنان لانغلي فوكس Langley Fox ومصمّمتي الأزياء زوي بيدو Zoe Bedeaux وهيلينا تيجيدور Helena Tejedor.

صورٌ ستنطبع في ذاكرتنا، وستذكّرنا بأهمية أن نكون معاً ونتشارك اللحظات المميّزة مع الأشخاص المقرّبين منّا!

شاهد أيضاً

خواتم ذهب بتصاميم راقية تُزيدكِ جاذبية

ميسيكا Messika مارلي Marli New York بياجيه Piaget بوشرون Boucheron فان كليف أند آربلز Van …

error: Content is protected !!