مجلس الادارة والهياة الاستشارية لمنتدى الاعلاميات يعقدان اجتماعا لمناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة

صوتها:بغداد

عقد مجلس ادارة منتدى الاعلاميات العراقيات يوم الاربعاء الموافق 19 كانون الثاني اجتماعا في مكتبه الرسمي ضم اعضاء المجلس والهياة الاستشارية.

استعرضت رئيسة المؤسسة الدكتورة نبراس المعموري ماتحقق من انشطة المنتدى للمرحلة الماضية والميزانية المالية التي رصدت لتلك الانشطة موضحة ان ما انجز توج بتوسيع قاعدة الانشطة للمرحلة المقبلة موكدة على ضرورة حسم اسماء المرشحين للورش التدريبية المقبلة واعادة النظر بالية الانضمام الى المنتدى بالشكل الذي يضمن حقوق المؤسسة  .

من جانبهم طرح الحضور مواضيع عدة من ابرزها التنسيقيات التي اسست في المحافظات وبروتوكولات العمل التي تحققت مع بعض الجهات الدولية والاقليمية والية العمل المقبلة في ظل المتغيرات الايجابية الحاصلة .

مديرة العيادة القانوية للمنتدى استعرضت بعض حالات النجاح التي رافقت عمل العيادة وحجم الاقبال الذي تحقق بعد الاستعانة بكارتات ومضة قانونية وشددت على ضرورة تفعيل المقترح الذي طرحته رئيسة المؤسسة المتعلقة بالية الانضمام .

اختتم الاجتماع بتوزيع مهام العمل على شعب المنتدى وهي ( التدريب  و الاجتماعية و القانونية  و الرصد والتوثيق).

هذا و قد حضر الاجتماع كلا من (بشرى العبيدي و عادل سلمان و ادريس جواد و رجاء المعموري و  آن صلاح و ندى طالب وانتخاب القيسي و علي زاحم و رواء القزويني و عذراء جواد).

شاهد أيضاً

شوارع بغداد موعودة بمظلات تحتوي على “مكيفات وتلفزيونات”

أعلنت وزارة النقل التعاقد مع شركات صينية لتوفير مظلات لانتظار الباصات مكيفة ومزودة بشاشات تلفزيونية …

error: Content is protected !!