الاعلاميات العراقيات يشاركن مهرجان رابطة الصحفيين الشباب

صوتها: بغداد

اختتمت رابطة الإعلاميين والصحفيين الشبابUJMA، المهرجان الاول  للابداع الذهبي ، بحضور وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني  ورئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية نعيم العبودي و رئيس مجلس الأمناء هيئة الإعلام والاتصالات اشرف الدهان،  فضلا عن مؤسسات المجتمع المدني والمثقفين والاعلاميين.

من جانبه اكد وزير الثقافة في كلمته إن “الإعلاميين هم الأمل والمستقبل، ويجب أن نلتزم بالإعلام الهادف الذي يبني المجتمع”، معرباً عن “حرص الوزارة في دعم الإعلام ووقوفها في مسار واحد مع القطاعات الإعلامية, وان فضاء الاعلام واسع لا يقتصر على نقابة او اتحاد، وان الوزارة على اتصال مع مجلسي النواب والوزراء لغرض اعادة منحة المثقفين واعداد قائمة بها”.

رئيس رابطة الصحفيين علي الوادي اشار من خلال كلمته الى الهدف من المهرجان  والمعايير التي اعتمدت في اختيار المكرمين بجائزة الابداع  والنتاجات الاعلامية والفنية والمؤسساتية ذات القيمة العالية لغرض خلق روح التشجيع والمنافسة وصولاً للأهداف النبيلة.

هذا وتضمن المهرجان تكريم المؤسسات الإعلامية والصحف والاذاعات والتي شملت عدد من البرامج والمسلسلات  والاذاعات والصحف، كما تضمن المهرجان توزيع شهادات لعدد من المؤسسات الاعلامية من بينها منتدى الإعلاميات العراقيات.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يوجه إعلامه بالتنسيق مع مركز موازين للدراسات بشأن المحتوى الهادف

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، مكتبه الإعلامي بالتنسيق مع مركز موازين للدراسات …

error: Content is protected !!