تعرفي على موضة الأظافر لشتاء 2020

ككل عام، يحمل الشتاء معه أروع اتجاهات المناكير ورسومات الأظافر، التي تكتمل بها إطلالة المرأة في هذا الموسم. فإن كنت من محبات موضة الأظافر وترغبين في الاطلاع على ترند رسومات الأظافر لشتاء 2020، فإليك أجمل موديلات الأظافر موضة هذا الشتاء، لتختاري من بينها ما يعجبك.

رسمة السلحفاة
تعد رسمة السلحفاة إحدى أجدد صيحات موديلات المناكير لشتاء 2020، وهي مزيج من الألوان الشتوية الدافئة التي تضفي على أظافرك لمسة أنيقة وراقية، حيث تتكامل ألوان الكراميل والأسود والبني لتشكل في ما بينها رسمة السلحفاة المميزة.

خطوط النيون الشفافة
قد يكون الشتاء ليس الوقت المناسب لاستخدام درجات النيون الزاهية، إلا أنه بإمكانك رسم خطوط النيون الشفافة على أظافرك بطريقة ناعمة تلائم أجواء الشتاء، بحيث تطبقين المناكير الشفاف على كامل أظافرك، من ثم ترسمين خطاً بلون النيون على كامل الظفر.

الأظافر المرصعة بأحجار الراين
تُعتبر الأظافر المرصعة موضة شتاء 2020، وهو موديل أظافر أنيق جداً وناعم في الوقت نفسه، وبإمكانك الحصول عليه في المنزل، بحيث تقومين أولاً بتطبيق المناكير الشفاف على كامل الأظافر، ومن بعدها مباشرة تلصقين أحجار الراين على أظافرك بطريقة متناسقة بعيداً عن المبالغة. 

الأظافر المزينة باللؤلؤ
يبدو أن اللؤلؤ سيكون موضة رائجة جداً خلال شتاء 2020، وهي ستكون مستخدمة على نطاق واسع، لا سيما في ما يتعلق بتزيين الأظافر، حيث أن الأظافر المزينة باللؤلؤ ستشكل خياراً رائعاً لمناسبات الشتاء. بإمكانك تغطية كامل الظفر بحبات اللؤلؤ أو وضع بضع حبات فقط على الظفر. 

الفرنش المزين بالأحمر
إذا كنت من محبات المناكير الفرنش، فلا تترددي في اعتماده هذا الشتاء، مع إضافة لمسة مميزة إليه من خلال تطبيق المناكير الأحمر اللامع على طرف الظفر وبشكل طولي. 

اليك المزيد من الموديلات:

شاهد أيضاً

خواتم ذهب بتصاميم راقية تُزيدكِ جاذبية

ميسيكا Messika مارلي Marli New York بياجيه Piaget بوشرون Boucheron فان كليف أند آربلز Van …

error: Content is protected !!