نائب عن الحكمة: لم نشارك بالتظاهرات تلبية لرغبة المتظاهرين

نائب عن الحكمة: لم نشارك بالتظاهرات تلبية لرغبة المتظاهرين

رأى النائب عن تيار الحكمة اسعد المرشدي، أن اساليب مجلس النواب والحكومة اعطت طابع واضح للمتظاهرين بعدم وجود نية لاصلاحات حقيقية وواقعية في النظام السياسي، فيما اشار الى أن تياره لم يشارك بالتظاهرات التي يدعمها تلبية لرغبة المتظاهرين بعدم مشاركة القوى السياسية.

وقال المرشدي في حديث لـ مجلة صوتها ، ان “تيار الحكمة يدعم وبكل قوة المطالب الجماهيرية في تطبيق البرنامج الحكومي والتعديل الوزاري وتوفير الخدمات التي يستحقها الشعب والقضاء على البطالة ومكافحة الفساد وانهاء المحاصصة”، مبينا ان”الحكمة تدعم التظاهرات السلمية المشروعة”.

واضاف المرشدي، ان “المكتب السياسي للحكمة اوضح بان التيار باسمه لن يشارك بالتظاهرات لاننا لانريد ركوب الموجة لكن المشاركة لكل من ينتمي للتيار هو حق مشروع ودستوري ولن نمنعه”، لافتا الى ان “الحكمة ككتلة معارضة تدعم التظاهرات لكنها لن تشارك فيها تلبية لرغبة المتظاهرين بعدم مشاركة القوى السياسية ونحن نحترم مطالبهم”.

وتابع، ان “المتظاهرين لم تكن لديهم ثقة باجراءات الحكومة، حيث وجدنا في خضم التظاهرات والازمة جاءت الكتل السياسية الى مجلس النواب وانتجت وزيرين للصحة والتربية بصفقة واضحة”، مشددا على ان “هذه الاساليب من مجلس النواب والحكومة أعطت طابع واضح للمتظاهرين والجمهور بانه لاتوجد هنالك نية لاصلاحات حقيقية وواقعية في النظام السياسي او في اداء الحكومة وبرنامجها”.

شاهد أيضاً

مستشار رئيس الوزراء يؤكد :زيارة السوداني لواشنطن أعادت رسم العلاقات مع امريكا بثوابت عراقية

اكد مستشار رئيس الوزراء لشؤون العشائر للمحافظات المحررة انور الندي اللهيبي ، ان زيارة رئيس …

error: Content is protected !!