صور: أحمد فهمي يخضع لجراحة ثانية في المريء ببلجيكا

اجتاز الفنان احمد فهمي، بنجاح جراحة ثانية لكي بعد نتوءات المريء في بلجيكا، وشارك جمهوره أول صورة له من داخل المستشفى مؤكدا وصوله مصر اليوم السبت تمهيدا لاستئناف تصوير مسلسله الجديد “تيمون وبومبا” غدا الأحد للحاق بموسم دراما رمضان 2020، ولكن الفنانة بشرى صدمته بتعليق حذرته فيه من انتشار فيروس كورونا في بلجيكا، وطلبت منه الخضوع للفحص الطبي.

أحمد فهمي
أحمد فهمي مع الفريق الطبي المعالج في بلجيكا

أحمد فهمى كعادته حرص على استخدام طريقة كوميدية لإعلان الخبر سخر فيها من نفسه، وقال عبر حسابه بموقع إنستقرام تعليقا على صورة له بملابس المستشفى: الحمد لله خرجت من العملية بسلام .. تحس إن أنا مقفوش فى بيت دعارة .. بشكر جدا د حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا و انا بعمل العملية رغم مشاغلة.

وتابع: بشكر بروفيسور جاك ديفير البلجيكى على حسن الاستقبال .. انشاء الله أكون فى مصر بكرة و هكمل شغل الأحد إن شاء الله.

و تلقى فهمي دعوات باكتمال الشفاء والعودة  ألى القاهرة سالما مع النجوم نيللي كريم وشيكو وأحمد رزق وأحمد السعدني وعباس أبو الحسن وويزو وحمدي الميرغني ولقاء الخميسي بينما صدمته الفنانة بشرى بعدما طالبته باتخاذ الحذر من فيروس كورونا بعد انتشاره في بلجيكا قائلة: الف سلامة عليك بس خللى بالكم الكورونا انتشرت فى بلجيكا طبقا لما اقرأه الان على CNN.

احمد فهمي يعود الى مصر اليوم

يذكر أن الفنان أحمد فهمي كشف مؤخرا عن استمرار معاناته الصحية مع المريء رغم خضوعه لجراحة كي على يد طبيب فرنسي، مؤكدا أن العلاج الأخير حقق نجاحا بنسبة 50 بالمئة فقط، ولا زالت هناك خلايا تفرز عصارة تسبب له آلاما مبرحة، مشددا على أن الأزمة حدثت بسبب طبيعة جسده، وكان من المقرر الخضوع للعملية الجراحية لجديدة بعد انتهاء شهر رمضان لأنه لا يمكن طبيا إجرائها إلا بعد 3 أشهر على الأقل من تاريخ الجراحة الأولى ولكن حالته الصحية استدعت اجرائها سريعا.

فهمي أكد أن الجراحة الأولى كان من المقدر نجاحها بنسبة 90 بالمئة، ولكنها حققت 50 بالمئة فقط من مهمة حرق الخلايا التي تفرز عصارة مضرة، لافتا إلى أن الفحص الطبي أكد أن طبيعة جسده وراء عدم نجاح العملية بالمعدل الطبيعي.

شاهد أيضاً

تتصدر مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” المرتبة 1 على شاهد عالميا

بعد تغريدة الممثلة مي عمر التي تقوم ببطولة “نعمة الأفوكادو” من إخراج زوجها محمد سامي، …

error: Content is protected !!