ألوان الباستيل آخر موضة ربيع 2020 لإطلالة جذابة أنثوية

أضيفي لمسة من المرح والأنوثة على إطلالتك هذا الربيع وتألقي بأجمل الأزياء ذات الوان الباستيل بدرجات الآيس كريم الهادئة والناعمة. فقد طرحت أهم العلاملات التجارية  لربيع 2020مجموعات متميزة من الأزياء بألوان الباستيل الشبابية، تراوحت بين الكاجوال المثالية لأوقات النهار، اطلالات الشارع street style وفساتين السهرة الفاخرة بتوقيع أهم المصممين لأرقى سهرات الموسم.

وتتنوع ألوان الباستيل بين الزهري والأصفر والأزرق والبنفسجي الباهت lilac، وكذلك الأخضر الباستيلي المائل إلى الأزرق المائي.

ولكي تتعرفي أكثر على آخر موضة ربيع 2020 من الإطلالات الجذابة والأنثوية بألوان الباستيل، نضع بين يديك مجموعة مميزة من أجمل الأزياء لتلقي نظرة على ما قدمته على اهم العلامات التجارية منصاتها لهذا الموسم وتختاري منها ما يليق ببشرتك .

تصاميم كاجوال عصرية بألوان الباستيل لربيع 2020 من أهم العلامات

فستان طويل ربيعي من جاكموس Jaquemus

ليس هناك أجمل من الاطلالات النهارية في ربيع 2020 وهي مفعمة بالشباب والمرح من خلال أزياء بألوان باستيل هادئة ومريحة للنظر.

لإطلالة ربيعية بألوان باستيل هادئة، اعتمدي تصميم الفستان الميدي الضيق بالتقليمات العصرية من كيت سبيدkate spaid ؛ ونسقيه مع حذاء سبيكرز أبيض أو صندل كاجوال wedges. كما وأعجبنا فستان طويل نهاري مريح باللون الأخضر الباستيلي من جاكموس jacquemus ، اعتمديه مع اكسسوارات باللون الذهبي واجذبي الأنظار.

ولإطلالة نهارية أكثر شياكة ورسمية، إذا ما كنت متوجهة للدوام أو لاجتماع، اعتمدي إطلالة بالبدلة باللون الزهري الباستيل من ميزون ربيع كيروز maison rabih kairouz والتي تجمع بين الرقي والراحة.

تصاميم رسمية راقية بألوان الباستيل لربيع 2020 من أهم العلامات 

بدلة باستيلية اللون من مارك جايكوبس Marc Jacobs

 وللمناسبات والاطلالات المسائية وسهرات الربيع المتألقة، أطلي كنسمة خجولة بتصاميم راقية ذات ألوان باستيل مفعمة بالأنوثة الملفتة. أعجبتنا من مارك جايكوبس بدلة مصممة من موزيج من الألوان الباستيلية من قماش لماع، وهي جداً فاخرة لمناسبات ربيع 2020.

أما إذا كنت تفضلين الفساتين هذا الموسم، يمكنك أن تختاري من برادا prada  فستان ميدي فاخر من الساتان الزهري الباستيل بتصميم كتف واحد ومزركش باللون الذهبي. نسقي معه مجوهرات ذهبية اللون.. هذا الفستان يليق بصاحبات الأجسام النحيفة. كما وأعجبنا من ألتوزارaltuzaraa  فستان بأطوال غير متناسقة مفعم بالأنوثة الناعمة وسيبدو مميزاً عليك في ربيع 2020.

فستان من هرميس Hermes

شاهد أيضاً

خواتم ذهب بتصاميم راقية تُزيدكِ جاذبية

ميسيكا Messika مارلي Marli New York بياجيه Piaget بوشرون Boucheron فان كليف أند آربلز Van …

error: Content is protected !!