حلا شيحة تعترف بالتجميل الذي أفسد ملامحها وسبب طلاقها الحقيقي

فتحت الفنانة حلا شيحة قلبها خلال لقائها في برنامج “التاسعة”، لتعترف لأول مرة بالتجميل الذي أفسد ملامحها وعرضها للانتقادات في رمضان، وسبب طلاقها الحقيقي من زوجها.

حلا شيحة للعربية.نت: أغامر بتقديم الشر في "خيانة عهد"

حلا شيحة تعترف بالتجميل

اعترفت حلا شيحة بأنها خضعت لبعض الرتوش التجميلية التي أفسدت ملامحها، وتسببت في تعرضها للانتقادات خلال ظهورها على الشاشة في مسلسل “خيانة عهد” في رمضان 2020.

شاهد.. يسرا تشارك جمهورها بصورة مع أبطال مسلسل خيانة عهد

وقالت حلا شيحة أنها نادمة على التجميل الذي أجرته وغير ملامحها بالكامل، وأنها أقدمت على هذه الخطوة كـ “لحظة جنان” على حد وصفها، فهي كانت ترغب في إجراء بعض التغيرات على شكلها، فجاءت النتيجة غير مرضية وشعرت بالندم عليها، ولكن كان قد فات الأوان وبدأ تصوير العمل.

وأضافت حلا شيحة أنها شعرت بسوء ما فعلته خلال تصويرها المشاهد الأولى من المسلسل، ولكنها لم تستطيع أن تقدم على أي تعديل على وجهها خوفاً من الحصول على نتيجة أسوأ.

وتابعت حلا شيحة حديثها، بأن فقدت الكثير من وزنها فرغبت أن تحصل على وجنتين منتفختين، ولكن النتيجة جاءت “دبل خدود”، على حد تعبيرها.

طلاق حلا شيحة

من ناحية أخرى، كشفت حلا شيحة الأسباب التي أدت إلى طلاقها من والد أولادها الأربعة، وهو اختلاف في وجهات النظر، فهي كانت ترغب في العودة إلى الفن لأنها تحبه منذ صغر، وهو كأي زوج محب يريد أن تكون زوجته له بمفرده.

وقالت حلا شيحة أن في بداية الانفصال ربما شعرت بانشقاق عائلتها، ولكنها مع الوقت ومع المعاملة الجيدة بينها وبين زوجها السابق، بدأت الأمور تتحسن فهي لاحظت أن المشكلة ليست في انفصال الزوجين بقدر ما هو كيف سوف يتعاملان فيما بعد.

أسنان بايظة وميك آب وحش وشكل مخيف».. كيف ردت حلا شيحة على جمهور ...

شاهد أيضاً

تتصدر مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” المرتبة 1 على شاهد عالميا

بعد تغريدة الممثلة مي عمر التي تقوم ببطولة “نعمة الأفوكادو” من إخراج زوجها محمد سامي، …

error: Content is protected !!