رسمات مكياج بالألوان الجريئة من المشاهير

برزت رسمات المكياج الصارخة في فصل الصيف لعام ٢٠٢٠ بشكل متقدِّم، حيث ظهرت بكثرة على منصات أبرز دور المكياج العالمية لهذا الموسم، فإن كنتِ من مُحِبَّات المكياج الجريء، فلا تترددي في اعتماد ألوان المكياج الصارخة بأسلوب المشاهير.

إطلالة جريئة من كايلي جينر باللون الفوشيا

اعتمدت اللون الفوشيا في رسمة العين مع الآيلاينر الأخضر اللامع، ولجأت للرموش الاصطناعية والبلاشر وطلاء الشفاه باللون البني، ليكون التركيز بأكمله على مكياج العينين.

تطبيق كايلي جينر للمكياج الأحمر الصارخ

اعتمدت النجمة كايلي جينر صيحة المكياج الصارخ بعدة ألوان، من أبرزها اللون الأحمر، حيث أطلَّت في إحدى صورها على مواقع التواصل الاجتماعي برسمة العينين البنية المزينة باللون الأحمر وتدرجات البرتقالي مع البلاشر وأحمر الشفتين باللون الأحمر لخيار جريء ومميز، ولإطلالة أكثر حِدَّة اختارت اللون الأحمر في طلاء الشفاه والآيشادو، وتزينت بدرجة أخف من الأحمر في أسفل الحواجب، واستعانت بقلم الكحل السائل باللون الأسود والرموش الاصطناعية.

إطلالة جريئة بالألوان الصارخة

لمكياج مميز وجريء بالألوان الصارخة، تجملت كايلي جينر برسم العين باللون الأخضر اللامع في جفن العين والأخضر الداكن أسفل الحاجبين، واستخدمت قلم الآيلاينر الأسود بشكل مسحوب للخارج لإطلالة متكاملة، وتزينت باللون الفوشيا أسفل العينين لرسمة أكثر جرأة، وأكملت بقية المكياج باللون الزهري الفاتح، لإطلالة مناسبة للشابات مُحِبَّات المظهر الجريء.

شاهد أيضاً

أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعمة

عطر VANILLE MALIKA IMPERIALE من شوبارد Chopard كارولينا هيريرا Carolina Herrera مالتون براون Molton Brown …

error: Content is protected !!