ريهام سعيد تتقدم ببلاغ رسمي ضد المتحرشين وتعليق صادم بعد تخاذل نجوم الفن عن دعمها

حررت الإعلامية ريهام سعيد محضرا ضد الشباب الذين تحرشوا بها في الساحل الشمالي وقيد برقم 87 لسنه 2020 إدارى مارينا، وأكدت في المحضر أن الشباب حاولوا تصويرها وابنها الصغير دون موافقتها، وتوجيه إهانات لها بسبب واقعة سجنها احتياطيا على ذمة قضية “السمنة”، وبنفس الوقت كشفت ريهام عن صدمتها من تخاذل نجوم الفن وعدم الدفاع عنها، مؤكدة إنها لن تقف مع أي فرد منهم في أزمة مستقبلا.

ريهام سعيد

المحضر الرسمي تضمن توجيه الإتهام للشباب بالتعرض لأنثي على وجه يخدش حيائها وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتهديدها بالإيذاء، وتم تسليم النيابة العامة مقطعا مصورا يظهر الشباب وهم يوجهون السباب للإعلامية ريهام سعيد وتهديدها بالإيذاء، وانتهى التحقيق الذى أجراه عبد المنعم التراس وكيل نيابة العلمين وطلب إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وتحديد هوية الجناة.

وقالت ريهام سعيد تعليقاً على إجراءات تحرير المحضر: أنا بقدم بلاغ الأن إلى قسم مارينا وإلى مدير أمن مارينا واستنجد بأى حد محترم في مارينا وتم التحرش بيا لفظيا مع أبنى الصغير قاعد على البودى، عشان ما تقولوش أنى لابسه ولا قاعدة أزاى .. أنا لابسه بنطلون وتيشرت وقاعدة مع أبنى بيعمل تواليت وقاعدة بأكله وأدام بيتى.

وكشفت ريهام تفاصيل الواقعة، قائلة: جنبنا بلاج عام يمشى عليه الشباب، وكنت بأكل أبنى وطلب منى 6 شباب التصوير حيث رفضت لأنني لم أريد تصوير أبنى يأكل ويجلس على البودى، حيث راحوا معليين صوتهم وقالوا سيبك منها كانت محبوسة ورد سجون”.

 وردا على تعليق من متابعة لها على موقع إنستقرام حول غياب نجوم الفن عن دعمها، قالت سعيد: وانا عمري ما هقف مع حد فيهم تاني بس مي كساب واستاذ مفيد فوزي كلموني ودعموني.

شاهد أيضاً

ألبوم بيونسيه يتصدر قائمة بيلبورد لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة

تصدّر ألبوم النجمة العالمية بيونسيه، الذي يحمل اسم “Cowboy Carter”، تصنيف “بيلبورد 200” لأكثر الألبومات …

error: Content is protected !!