مكياج للسهرات من ليالي دهراب

تشارك ليالي دهراب الكثير من إطلالاتها ويومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي استوحينا لكِ -عزيزتي- منها إطلالات عصرية بالمكياج المميز، فطبقي ما يناسب شخصيتك منه.

المكياج الزهري لإطلالة أنثوية

المكياج الزهري لإطلالة أنثوية

تُعَدُّ درجات اللون الزهري من الألوان الأكثر استعمالًا في المكياج؛ وذلك لكونها تبرز الأنوثة والجمال على من تضعها، وتناسب تدرجات الزهري ذوات العيون البنية أو الزرقاء، وعن ليالي فقد اعتمدت المكياج الزهري بعدة طرق، وفي أبرز الإطلالات ظهرت بالبلاشر وقلم الروج الزهريين، وزينت عينيها بدرجة لامعة من الزهري المدموج بالبني، ووضعت رموشًا اصطناعية.

المكياج الترابي من ليالي دهراب

المكياج الترابي من ليالي دهراب

يُعَدُّ المكياج الترابي من أكثر الألوان جاذبية في المكياج، ويناسب لون العيون البنية أو العسلية أو الخضراء بالأكثر. وعن ليالي فقد اعتمدت المكياج الترابي مع العدسات الرمادية، وزينت عينيها بتدرجات اللون البني، واعتمدت الأبيض في الجفن ومدمع العين، ورسمت عينيها بقلم الكحل الداخلي باللون الأسود مع الرموش الاصطناعية، واستعانت بطلاء الشفتين والخدين البني مع رسمة الحواجب العريضة لتمنحها مظهرًا مميزًا.

مكياج العينين الأسود لخيار عصري

مكياج العينين الأسود لخيار عصري

يتميز مكياج المناسبات بأسلوبه الجَرِيء وألوانه الدّاكنة، لذا يمكنك استخدام مكياج يُظهرك بإطلالة عصرية وجذابة كمكياج العينين الأسود المناسب لأغلب الإطلالات في السهرات، وقد اعتمدت ليالي عدة طرق؛ فتجملت في الأولى بدمج اللونين الأسود اللامع في الجفن والبني أسفل الحواجب مع البلاشر الزهري وقلم الروج الأحمر لخيار كلاسيكي، وفي الثانية اختارت إطلالة أكثر جرأة باستخدام اللون الأسود اللامع لطلاء الشفتين وفي الجفنين، واستخدمت بلاشر بنيًّا لتكمل جمالها.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!