نيللي كريم وظافر العابدين يكشفان كواليس فيلمهما «خط دم»

كشف النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة نيللي كريم تفاصيل تصوير فيلمها الجديد “خط دم”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “إم بي سي ترينيغ”، ورد فعلهما عن عرض الدور عليهما.

يرفع شعار +18- نيللي كريم تكشف عن بوستر فيلم "خط دم" مع ظافر العابدين...  هذا موعد عرضه؟ | خبر | في الفن

وقال ظافر العابدين بالنسبة للعوامل التي شدته لتقديم شخصية نادر في فيلم خط دم: «أحببته ولفكرة الفليم وطبيعة الدور المختلفة جداً عند عرضه عليه، لأنه أول فيلم رعب (فامبير) عربي أقوم ببطولته، بالإضافة لأنه أول فيلم مصري يقدم (الفامبير) بطريقة مختلفة. (نادر) هو شخص حساس وعملي. فالدور تفاصيله دقيقة، ويحب عائلته والظروف العصيبة والمختلفة التي مر بها، كما أن طبيعة علاقات أبطال الفيلم والشخصية وقصته الغريبة من أكثر ما شدني له».

وأضاف ظافر: «تجمعني كمياء خاصة وتوافق مع نيللي كريم، حيث قمنا ببطولة مسلسل تحت السيطرة من قبل، وأعتبر التمثيل معها شيق وممتع في آن واحد.

وقالت نيللي كريم تعليقاً على بطولته بفيلم خط دم: «قصة الفيلم شدتني لأنها فريدة من نوعها ومختلفة تماماً عن السينما العربية. وأقوم بتجسيد دور لمياء التي تلعب أم لولدين توأم وزوجة نادر الذي يحاول التعامل مع ابنه والتأقلم مع طابعه العدواني واندفاعاته بعدما أعيد للحياة بطريقة غير تقليدية بعد حادثة تعرض لها. وقد واجهت صعوبات في تأدية أغلبية المشاهد لأن الفيلم جميعه لا يوجد به مشهد سهل جسدته؛ إذ يبدو للمشاهد أنه سهل ولكنه غير ذلك تماماً. التعامل مع ظافر بالفيلم كان ممتعاً. أما المخرج رامي ياسين فكانت تجربة مميزة بالعمل معه حيث إن الفيلم بالمشاركة بالتمثيل معه بالإضافة إلى أنها قصته التي عايشها ومر بها فكان ذلك بالنسبة لي رائعاً حيث إنك تعمل مع مخرج يمتلك جميع أدواته».

شاهد بالفيديو: نيللي كريم وظافر العابدين يكشفان كواليس فيلمهما «خط دم» |  مجلة سيدتي

شاهد أيضاً

نادين نجيم: أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها …

error: Content is protected !!