سبب اعتذار هيفاء وهبي عن مشاركة يسرا في بطولة “حرب أهلية”

كشف السيناريست مدحت العدل السبب الحقيقي لاعتذار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مشاركة النجمة المصرية يسرا بطولة مسلسل “حرب أهلية”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، نافيا وجود أي خلاف شخصي بين النجمتين كما تردد مؤخرا.

يسرا

أضاف مدحت خلال لقائه مع برنامج “et بالعربي”: حرب أهلية هو مشروع اجتماعي، والاجتماعي من وجهة نظري من أكتر الموضوعات الناجحة، وهيبقى نفس فريق إخراج وتأليف مسلسل خيانة عهد، ويسرا مش طالعة بدور ملاك أوي.

تابع قائلا: وي أي عمل نشرح الدور للفنان وبنشوف رأيه، وهيفاء وهبي ماحبتش الدور، زي ما حصل مع زينة في مسلسل لأعلى سعر، فهو الدور أصلًا كان معروض على فنانة أخرى اعتذرت عنه، ولما زينة عملته كان نقلة في حياتها.

أكد أن موقف هيفاء كان رافضا للشخصية فقط، ولا توجد أية أزمات أو خلافات بينها وبين يسراعلى الإطلاق.

يذكر أن الجهة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا “حرب أهلية أعلنت اعتذار هيفاء مؤخرا عن العمل وبدء البحث عن بطلة جديدة، علما أن كل التحضيرات توقفت فور الإعلان عن إصابة يسرا بفيروس كورونا.

الشركة المنتجة لمسلسل “حرب أهلية” أعلنت منذ شهر عن ترشيح المخرج سامح عبد العزيز للنجمة هيفاء وهبي لتشارك الفنانة يسرا بطولة العمل، وبعد أسبوعين تم إعلان الاتفاق مع هيفاء التي التزمت الصمت في المرتين، ولم تنشر كلمة واحدة عن استعدادها لمشاركة يسرا بطولة المسلسل.

ومؤخرا أصدرت الجهة المنتجة توضيحا أكدت فيه أن هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة في العمل ولم تكشف سبب الاعتذار، ولكنها أكدت بدء المفاوضات مع عدد من الفنانات بناء على ترشيح المخرج سامح عبد العزيز مخرج العمل والذي انتهى من جميع التحضيرات الخاصة بالمسلسل وفى انتظار تماثل الفنانة يسرا للشفاء من فيروس كورونا لتحديد موعد نهائي للتصوير.

شاهد أيضاً

تتصدر مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” المرتبة 1 على شاهد عالميا

بعد تغريدة الممثلة مي عمر التي تقوم ببطولة “نعمة الأفوكادو” من إخراج زوجها محمد سامي، …

error: Content is protected !!