أجمل أفكار الأظافر المخملية

المخمل هو واحد من أكثر الأقمشة المرغوبة لهذا العام، وها هو يشق طريقه بقوة الى عالم تزيين الأظافر، ليكون إحدى أبرز صيحات الأظافر والمناكير خلال 2021. وتتميز الأظافر المخملية بلون شبه المعدني اللامع، الذي يبدو في الضوء مثل المخمل، وبإمكانك اعتمادها بألوان مختلفة مثل الأخضر والبيج والبرتقالي المحروق والأزرق.. وفي هذا الموضوع، نرصد لك أجمل أفكار الأظافر المخملية لتستوحي منها ما يناسبك.

أظافر مخملية بأسلوب المناكير الفرنسي

أظافر مخملية بأسلوب المناكير الفرنسي

بإمكانك الحصول على أجمل موديلات المناكير الفرنسي العصرية من خلال صيحة الأظافر المخملية، بحيث تطبقين ألوان مناكير مخملية مختلفة على مقدمة الأظافر بأسلوب المناكير الفرنسي، لتحققي مظهر أظافر مرحاً ومتجدداً. بإمكانك الدمج بين كل من المناكير المخملي الزهري والأخضر.

أظافر مخملية باللون الزهري

أظافر مخملية باللون الزهري

أظافر مخملية باللونين الفضي والأزرق الفاتح

أظافر مخملية باللونين الفضي والأزرق الفاتح

إذا كنت تحبين دمج أكثر من لون مناكير عند التفكير في موديلات الأظافر المخملية، اختاري على سبيل المثال المناكير الفضي والمناكير الأزرق، وخصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، فهذان اللونان يجعلان بشرتك تبدو أفتح وأكثر إشراقة.

أظافر مخملية باللون الأخضر النعناعي

أظافر مخملية باللون الأخضر النعناعي

يعد الأخضر النعناعي أحد الألوان المفعمة بالحيوية، وهو مناسب لمختلف الأوقات والمواسم، وخصوصاً خلال المناسبات والسهرات. وهو يتناغم بشكل خاص مع البشرة الحنطية ودرجات البشرة الداكنة.

شاهد أيضاً

فوائد زيت البرغموت للبشرة

ما لا تعرفينه عن زيت البرغموت زيت البرغموت هو نوع من الزيوت العطرية المستخرجة من …

error: Content is protected !!