طرق استخدام الكونسيلر لمكياج ثابت يدوم طويلاً

 أكثر ما يميز مستحضرات المكياج أنه بامكانك استخدامها في اكثر من طريقة أثناء تطبيق المكياج، ويأتي على رأس هذه المستحضرات أهمية الكونسيلر حيث يمكنك استخدامه بعدة طرق للحصول على مكياج ثابت ومحترف، اليك حيل لاستخدام الكونسيلر اتبعها خبير التجميل محمد هنداش في انستقرام:

الكونسيلر لاساس بشرة ثابت:

– الكونسيلر يساعدك لتحصلي على اساس ثابت للبشرة وتسليط الضوء على الاماكن الاكثر جاذبية في وجهك، بعد تطبيق البرايمر وكريم الاساس والبودرة المضغوطة على البشرة طبقي الكونسيلر بين الحاجبين وفوق جسر الانف وتحت العينين لاحفاء الهالات السوداء وفوق الشفة العليا وفي منتصف الذقن. واستخدام الكونسيلر بهذه الطريقة اضافة الى اضاءة الوجه سيمنح مكياجك اساسا ثابتاً.

الكونسيلر لتثبيت ظلال العيون:

من الحيل المهمة التي يمكنك تطبيقها في الكونسيلر وهي استخدامه كأساس ثابت لظلال العيون، قام خبير التجميل هنداش بوضع الكونسيلر البني الداكن فوق العين قبل تطبيق ظلال العيون البرونزي لتثبيته كذلك عمد الى وضع القليل من االكونسيلر تحت الرمش السفلي للعين وقام بتوزيعه بواسطة ريشة صغيرة.

الكونسيلر لتكبير الشفاه وتثبيت الروج:

يمكنك ايضا استخدام الكونسيلر على الشفاه قبل تطبيق احمر الشفاه فهو سيساهم في تكبير الشفايف وتعزيز لون الروج وتثبيته.

الكونسيلر لاخفاء انتفاخات العيون والحبوب:

فضلا عن اخفاء الهالات السوداء تحت العين يمكنك ايضا استخدام الكونسيلر لاخفاء انتفاخات العين من خلال مزج كريم الاساس والكونسيلر والهايلايتر وتطبيقهم تحت العين، كذلك يمكنك استخدام الكونسيلر لاخفاء البثور بوضع القليل على كل رأس كل حبة وتوزيعه عن طريق التربيت بالاسفنجة.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!