مستحضرات مكياج لأجواء الصيف

مع اقتراب فصل الصيف وحلول الأجواء الحارة، حان الوقت لتبديل روتين الجمال الخاص بك كي يكون أكثر ملاءمة لهذا الموسم. ولحسن الحظ، فإن الإصدارات الجديدة من مستحضرات المكياج ستساعدك في الاستعداد للصيف وجعل إطلالتك مثالية في جميع الأوقات. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجدد مستحضرات المكياج التي تساعدك في أن تكوني جاهزة ومستعدة لأجواء الصيف.

Pat McGrath Labs Skin Fetish: Divine Blush من بات ماغريث

Pat McGrath Labs Skin Fetish Divine Blush

يعد هذا البلاش أحد أجدد مستحضرات المكياج الصادرة من علامة Pat McGrath بات ماغريث، وقد صُمم بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية تمنح الوجه الإشراقة والتوهج خلال فصل الصيف، كما أن تركيبته تدوم طويلاً حتى في أقسى الظروف المناخية. وهو متوافر بتسعة درجات ليلائم جميع ألوان البشرة.

Anastasia Beverly Hills Face Palette in Off to Costa Rica من أنستازيا بيفرلي هيلز

Anastasia Beverly Hills Face Palette in Off to Costa Rica

إن هذه الباليت الجديدة ستجعل وجهك متوهجاً ومضيئاً، فهي تشتمل على برونزر وهايلايتر وبلاش، ألوانها مستوحاة من أيام الصيف الدافئة والمشمسة. وبما أنها متعددة الاستخدامات، فهي تشكل إضافة قيمة جداً الى حقيبة مكياجك خلال هذا الصيف.

Armani BeautyLuminous Silk Glow Setting Powder من أرماني

Armani BeautyLuminous Silk Glow Setting Powder

إن مستحضر المكياج الجديد هذا من علامة Armani أرماني، هو عبارة عن بودرة تثبيت مضغوطة خفيفة الوزن، توفر للوجه تغطية شفافة تخفي العيوب وتمنح البشرة توهجاً طبيعياً. وهي متوافرة بتسعة درجات لتكون متناغمة مع جميع ألوان البشرة.

Lorac Holy Lash Volumizing Mascara من لوراك

Lorac Holy Lash Volumizing Mascara

هذه الماسكرا الجديدة من علامة Lorac لوراك، تعمل على تكثيف وتطويل رموشك لتعزز من جمال عينيك وتمنحهما جاذبية لا مثيل لها، وذلك بفضل الفرشاة المكثفة للغاية التي تطال الشعيرات الصغيرة جداً.

Haus Laboratories PhD Hybrid Lip Oil Stain من هوس

Haus Laboratories PhD Hybrid Lip Oil Stain

إنه زيت خفيف ومرطب للشفاه، يجف بسرعة ليمنحها لوناً رائعاً وملمساً حريرياً ناعماً. وهو متوافر بخمسة درجة ألوان تتراوح بين المرجاني والخوخي واللون التوتي الغني والمكثف، وهي ألوان صيفية رائعة تتناغم مع جميع ألوان البشرة، وتوفر للشفاه مظهراً رائعاً.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!