أبرز إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائي في يومه التاسع

حضرت عارضة الأزياء، بوبي ديليفين، العرض الأول لفيلم ” The Story of My Wife ” الذى عرض بمهرجان كان السينمائى، وأنضمت إليها عارضة الأزياء، هانا كروس، والنجمة، شارون ستون، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وخلال فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الخامسة والسبعين، ارتدت عارضة الأزياء، هانا كروس، والبالغة من العمر 23 عامًا، فستانًا كريميًا، يتميز بتفاصيل من الريش على تنورة.

صورة أخرى لهانا
هانا

وأطلت النجمة، شارون ستون، البالغة من العمر 63 عامًا، بفستان من التول الأزرق الجليدي مزين بتفاصيل زهور ثلاثية الأبعاد ملونة، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية.

شارون
صورة أخرى لشارون

وأطلت عارضة الأزياء، بوبي ديليفين، بفستان لونه أصفر أظهر رشاقتها، وارتدت معه أقراط زرقاء متدلية مرصعة بالماس حول الحواف.

صور أخرى لبوبى

وأطلت عارضة الأزياء، مارتا لوزانو، أمس بمهرجان كان السينمائى، مرتدية فستان لونه قرمزي، يتكون من فتحة أسفله بنطلون وذيل طويل ضخم، استطاعت به أن تلفت نظر عدسات الكاميرات لها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها على هيئة كعكة أعلى رأسها، ووضعت مكياج بسيط يتوافق مع إطلالتها، مع أقراط طويلة ماسية.

مارتا

وأشارت صحيفة “ديلى ميل” إلى أن فيلم “قصة زوجتي”، الذى عرض أمس، مقتبسًا من رواية ميلانو فوست التى يعود تاريخها لعام 1942، وتدور أحداث القصة في عشرينيات القرن الماضي، وذكرت الصحيفة أيضاً، خلال التقرير، أن الرواية نُشرت لأول مرة في المجر عام 1942، لكنها لم تُترجم إلى اللغة الإنجليزية حتى أواخر الثمانينيات.

شاهد أيضاً

ساعات فاخرة بتصاميم فريدة 

كارتييه Cartier أوديمار بيجيه Audemars Piguet باتيك فيليب Patek Philippe جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre فاشرون كونستانتين …

error: Content is protected !!