كريمات أساس للبشرة الدهنية

إنها فترة غريبة هنا لمن لديهن بشرة دهنية. يعتمد معظمنا على اللمسات النهائية غير اللامعة والمساحيق لفترة من الوقت ولكن هذا المظهر قد انتهى الآن. لم يعد من الرائع أن تبدو بشرتك غير لامعة تماماً، في الواقع، في هذه الأيام، كل شيء يتعلق بالمظهر الندي والمنعش. وهذا ليس من السهل تحقيقه عندما يكون لديك بالفعل بشرة دهنية.

لأنك إذا اخترت كريم أساس ندي، فستبدو بشرتك مليئة بالزيت واضحة بحلول الغداء، لذلك عليك أن تكوني ذكية وتجدي كريم أساس يمنع زيوت البشرة ويحافظ على لمعانها. إذا كنت تبحثين عن أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية، فإليك بعض الاقتراحات التي ستساعدك في ذلك.

كريم الأساس Clinique Acne Solutions 

كريم الأساس Clinique Acne Solutions 
 

أن البشرة الدهنية أكثر عرضة لحب الشباب، لذلك عليك توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس. لا تريدين أي شيء يسد المسام. لقد قامت كلينيك بهذا الكريم المناسب. مكياج كلينيك السائل لحب الشباب هو الأفضل للبشرة المعرضة لحب الشباب لأنه لا يمنحك تغطية ولمسة نهائية لطيفة خالية من اللمعان فحسب، بل يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يذيب الزيوت الموجودة على وجهك ويتخلص منها.

كريم الأساس Elizabeth Arden Pure Finish Mineral Powder Foundation

كريم الأساس Elizabeth Arden Pure Finish Mineral Powder Foundation

كريم الأساس إليزابيث أردن رائع وتركيبة البودرة المعدنية تعني أنه لا داعي للقلق بشأن تحسس أو انسداد المسام. يمنحك كريم الأساس البودرة هذا قدراً من التغطية كما تريدين دون أن تبدو متكتلة أو بودرة. ويمكنك استخدامه لإجراء اللمسات الأخيرة إذا لزم الأمر.

كريم الأساس Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear

كريم الأساس Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear
 

إذا كنتِ تريدين كريم أساس يبقى على وجهك مهما حدث، فهو قابل للتعديل ولن يتجعد حتى بعد ليلة من الحفلات. يقوم كريم الأساس هذا بكل ذلك ولا تشعرين حتى أنك تضعين شيئ على بشرتك. هذا الأساس من الذهب الخالص. 

كريمات أساس

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!