أبرز اتجاهات المكياج

عادة ما تترافق الأزياء الشتوية الأنيقة والراقية، مع صيحات مكياج مميزة تناسب مناسبات وسهرات وأعياد فصل الشتاء. وقد بدأت اتجاهات مكياج شتاء 2021 – 2022 بالظهور تدريجياً، وهي في غالبيتها جريئة ومميزة تمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة رائعة من أبرز اتجاهات مكياج هذا الشتاء لمظهر في منتهى الجمال.

أحمر الشفاه البرغندي

موضة أحمر الشفاه

ليس بالإمكان ألا تتضمن اتجاهات المكياج الشتوية أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته الفاتحة والداكنة، فأحمر الشفاه البرغندي، أو الأحمر الداكن، سيكون الموضة الأبرز هذا الشتاء، وهو سيمنحك إطلالة كلاسيكية دافئة وهادئة. ولحسن الحظ، تتوافر درجات مختلفة من البرغندي، وبإمكانك اعتماد التركيبات المات واللامعة على حد سواء، فذلك يعود الى رغبتك.

مكياج العيون السموكي الأخضر الميتاليك

مكياج سموكي

إن مكياج العيون السموكي الذي يمزج بين المكياج الأخضر الزمردي اللامع ومكياج الغرونج ومكياج الميتاليك، سيكون الموضة الأبرز في شتاء 2021 – 2022، إذ يجمع بين اتجاهات المكياج هذه التي هي بدورها ستكون من صيحات هذا الشتاء. وكل ما تحتاجينه للحصول عليه، هو ظل أخضر لامع وقلم كحل أسود وفرشاة مزج.

المكياج المات

مكياج مات

مكياج عيون مات، أحمر شفاه مات، ومكياج بشرة مات، ستكون مجتمعةً من أبرز صيحات هذا الشتاء، وهي تعود الى مرحلة التسعينات، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج مات للعيون والشفاه والبشرة بألوان دافئة تتناغم مع لون بشرتك. واعتمدي الى جانبه، الحواجب المصقولة والكحل المجنح، والهايلايتر اللامع عند مدمع العين.

المكياج الغليتر

مكياج غليتر

يحفل الشتاء بالكثير من الأعياد والسهرات، ويشكل المكياج الغليتر، وهو أحد اتجاهات مكياج شتاء 2021 – 2022، الخيار الأجمل، حيث يمنحك مظهراً احتفالاً مضيئاً وجذاباً. اعتمديه بأسلوب راق، بحيث تقومين بتحديد داخل العين وخط الجفن العلوي بالكحل الأسود، ومن ثم تطبقين جل العيون الفضي اللامع على طول خط الجفن العلوي. 

احمر شفاه برغندي

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!