لابورتا يهاجم باريس سان جيرمان ويتحدث عن انتقال أنطوان غريزمان

لابورتا يهاجم باريس سان جيرمان ويتحدث عن انتقال أنطوان غريزمان

تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة في حوار مع قناة “esport 3” عن عدد من القضايا التي تهم برشلونة وعلاقته مع فلورنتينو بيريز كما هاجم باريس سان جيرمان، وأكد أنه لم يحب رؤية ليونيل ميسي مع الفريق الباريسي.

وقال خوان لابورتا حول باريس سان جيرمان ”يقود تيباس ـ رئيس رابطة الليغا ـ حملة ضد باريس سان جيرمان الذي كسر جميع القواعد المعمول بها في قانون اللعب المالي النظيف حاليا وفي المستقبل“.

كما قال عن علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ”أتفاهم معه بشكل جيد لكننا متنافسان، في دوري السوبر الأوروبي نتوافق ولدينا أنييلي رئيس يوفنتوس في الوسط ويعرف ما يفعله فعلاقته جيدة مع تيباس“.

وحول علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله قال خوان لابورتا ”نحن الاثنان تضررنا يوم رحيله، رأيت بدايته مع باريس سان جيرمان ولم أحب ذلك، إنه وضع نادر، إنه فريق كانت لنا معه مشاكل وخصومات، لم أتحدث معه منذ رحيله، التاريخ يجب أن يستمر، يجب أن يتبع تاريخه لكونه سيبقى دائما لاعبا ل‍برشلونة”.

وأضاف رئيس برشلونة ”ما يجب قوله إنه لن تكون هناك قطيعة وتغيير في اللهجة أثناء المفاوضات لا مع والده ولا معه.. لم يكن هناك احتكاك”. 

وأكد خوان لابورتا دعمه للمدرب الهولندي رونالد كومان وقال ”نحن في بداية الموسم وليس هناك لقاءات سهلة، لدينا الكثير من الإصابات نحن نلعب بشكل جيد ضد ريال سوسيداد وأمام أتلتيك بلباو في سان ماميس الملعب المعقد ولن يفوز هناك الكثير من الأندية وضد خيتافي يكلفنا الأمر أكثر، ما يهم أننا فزنا، لقد تحدثت مع كومان ودائما أتحدث مع مدربي وهو يعلم أنه يحظى بكامل دعمي واحترامي ”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!