طريقة وضع الكحل الأبيض

أكثر ما يبرز جمال العروس هو رسمة مكياج العينين، لذا يتفنن خبراء التجميل برسمات المكياج لإظهار جمال وسحر العيون بطرق خاصة، ومؤخراً نرى أن الكحل الأبيض عاد لينافس بقوة الكحل الأسود أو الملون ليبرز عيني كل أنثى بأسلوب ساحر.. لذا نعرفك على طرق وضعه للعروس بأسلوب خبيرات التجميل السعوديات. 

الكحل الأبيض من أريج إبراهيم  

الكحل الأبيض الداخلي من أريج إبراهيم  -الصورة من حسابها على الانستغرام

تحرص خبيرة التجميل السعودية أريج إبراهيم على تطبيق مكياجها بدقة وحرفية عاليتين، ليناسب جميع الإطلالات، وللعروس يمكنك أن تستلهمي منها أفكاراً متجددة، منها تطبيق الأيشادو الزهري مع ظلال اللون الأبيض في مدمع العين وأسفل الحواجب، وطبقت ماسكرا سوداء مع الكحل الأبيض الداخلي، وأكملت اللوك ببلاشر زهري لامع مع أحمر شفاه زهري لأنوثة مميزة في يوم زفافك.

وضع الكحل الأبيض المجنح على الجفنين من وعد التركي 

2 وضع الكحل الأبيض المجنح على الجفنين من وعد التركي -الصورة من حسابها على الانستغرام

تتميز خبيرة التجميل السعودية وعد التركي باعتماد أفكار عصرية للمكياج بأسلوب مبتكر، ولتحصلي على نظرة ساحرة بالكحل الأبيض يمكنك رسمه على الجهة الخارجية للعين بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش، وللخارج بطريقة مجنحة، من أجل إطلالة جريئة وسحبة عين واسعة مع الأيشادو البني والماسكرا السوداء، وأكملي اللوك ببلاشر بدرجة الترابي مع أحمر شفاه بدرجة لامعة من الزهري. 

تطبيق الكحل الأبيض بأسلوب مروى محمد

تطبيق الكحل الأبيض بأسلوب مروى محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام

إن كنت عروساً محبة للمظهر المتجدد والمواكب لأحدث الصيحات، استلهمي مكياجك من خبيرة التجميل السعودية مروى محمد، التي رسمت العينين بالأيشادو الأبيض في مدمع العين والجفن المتحرك وأسفل العين، مع الظلال البنية أسفل الحواجب، واعتمدت الكحل الأبيض الداخلي لتوسيع العين مع رموش اصطناعية كثيفة باللون الأسود، وعدسات اللون الرمادي، وأكملت مظهرها ببلاشر وأحمر شفاه بدرجة النيود المطفي لأناقة مميزة

شاهد أيضاً

أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعمة

عطر VANILLE MALIKA IMPERIALE من شوبارد Chopard كارولينا هيريرا Carolina Herrera مالتون براون Molton Brown …

error: Content is protected !!