شذى حسون تعتذر لمتابعيها “غلطة الشاطر بألف”

ظهرت الفنانة شذى حسون ضيفة في أحد حلقات برنامج راجل و2 ستات، والذي يتم إذاعته على قناة ON، حيث صرحت شذي خلال البرنامج أنها بعيدة تماماً عن قصص الحب فهي تركز الآن على عملها، فلا يوجد أي شيء يشغلها عن عملها، حيث أكدت الآن أنها بمرحلة النضج وهي المرحلة التي تريد التركيز بها على حياتها العملية فقط.

شذى حسون تعتذر لمتابعيها: "غلطة الشاطر بألف"

في حفل الافتتاح.

حيث قامت شذى بالإعتذار لجمهورها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وخلال خاصية الأسطوري والتي أكدت على أن بطانة الفستان هي السبب في إظهار الفستان بهذه الطريقة الغير مناسبة، وهذا ما تسبب في الخطأ الذي ظهر أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، حيث قالت أن الفستان كان أفضل بدون البطانة.

وعبرت عن هذا قائلة : ” الفستان الذي نسي الناس الحفلة وركزوا عليه.. أصدقائي الأعزاء، الفستان رائع وأعرف ما هو.. أقول إنه أصبح مشكلة مع البطانة الخاطئة.. لأنني عندما جربته كان بدون بطانة، ولكن احتراماً للناس لبست البطانة.. كان ذلك خاطئاً”، ووعدت جمهورها ومتابعيها بإطلالة أخرى أجمل، حيث وفت بوعدها خلال فعاليات المهرجان المختلفة.

وأكملت حديثها قائلة : “لما جربت الفستان جربته من غير بطانة، وكان شفاف فتم التوصل لـ عمل بطانة له، ولم يتم تجربة الفستان بالبطانة، وفى يوم العرض كان أول ارتداء بالبطانة، حيث ظهر الفستان بشكل بشع “، اعتذرت قائلة ” انا عارفه ان اللى حصل غلط “.

شاهد أيضاً

تايلور سويفت تفاجىء جمهورها بألبوم في منتصف الليل

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “‘The Tortured Poets Department” في …

error: Content is protected !!