مناكير اومبري وردي

تلعب أظافرك دوراً مهماً في تقديم انطباع أنيق لمظهرك وأناقتك. وتُعد مجموعة مناكير اومبري وردي خياراً أنثوياً رائعاً، للحصول على أظافر مذهلة بلمسة إبداعية فريدة.

مناكير اومبري وردي

يمتاز المناكير الاومبري بتدرجات لونية، حيث يمتزج اللون الوردي الفاتح الموجود أعلى الظفر تدريجياً إلى لون أغمق باتجاه الطرف أو العكس تماماً. يمكنك طلاء أظافرك بتدرّجات وردية مختلفة ودمجها مع بعضها البعض على شكل اومبري. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى الحبيبات البرّاقة وإضافتها إمّا من الأسفل، أو من الأعلى أو حول الظفر للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

مناكير اومبري وردي داكن

لا تتردّدي في اختيار مناكير الاومبري باللون الوردي الداكن. يمكنك اختيار ما يناسبك من درجات الوردي، للحصول على مناكير ملفت وجذّاب. طبّقي اللون الوردي الفاتح على أظافرك، وأضيفي لمسات الأومبري باللون الوردي الداكن ولا تنسي تزيين بعض أظافرك بحبيبات برّاقة التي تضفي لمسة خاصة إلى إطلالتكِ.

مناكير اومبري وردي فاتح

سيعمل هذا التباين على المظهر الكلاسيكي بشكل جميل للإطلالات النهارية أو حتى المسائية الرسمية، ويُعد الخيار الأمثل لك. اختاري مناكير باللون الوردي الفاتح لأظافرك وزيّني نهايتها باللون الأبيض المائل الى الوردي الفاتح جداً على طريقة الأومبري، لاضفاء لمسة مبتكرة على أظافرك مهما كان لون بشرتك، سواء سمراء كانت أم بيضاء، فحتماً ستحظين بإطلالة مميزة.

مناكير اومبري وردي مع الغليتر

أضيفي لمسات جذابة ومضيئة إلى أظافرك باستخدام الغليتر اللامع على لون طلاء الأظافر المفضّل لديك. هذه ليست فقط طريقة جميلة وحديثة لتزيين أطراف أصابعك، ولكنها موضة رائجة في عالم صيحات الأظافر. لا تتردّدي في اختيار طلاء الأظافر باللون الوردي الفاتح جداً على طريقة الأومبري، وزيّني نهاية الظفر برشات صغيرة متناثرة من الغليتر الذهبي، وستحصلين على إطلالة جذابة ومبهرة.

مناكير أومبري وردي مع الرمادي

لإطلالة عصرية ولافتة، يُمكنك تزيين أظافرك بأجمل تدرجات اللون الوردي على طريقة الأومبري مع لون طلاء أظافر محايد. على سبيل المثال، طبّقي مناكير باللون الوردي الفاتح على أظافرك ونسّقي معه لون مناكير مختلف كالرمادي مثلاً، واطلي الجزء الأعلى من أظافرك به بأسلوب الأومبري. فاللون الرمادي يعدّ من الألوان الهادئة التي تنسجم مع ألوان المناكير كافة، بخاصّة اللون الوردي.

خطوات العناية بالأظافر

من المهمّ جداً أن تقومي بقص الأظافر من فترة إلى أخرى للحفاظ على قوتها.

مراعاة تقليم أظافرك في اتجاه واحد، شرط أن يكون من اليمين إلى المنتصف. ثم، برد الجهة الأخرى من اليسار إلى المنتصف.

استخدام المبرد الزجاجي، تجنباً لعدم ظهور أي تقشّرات صغيرة نافرة بعد برد الأظافر، على عكس الأنواع الأخرى من المبارد.

من الضروري جداً إزالة الجلد الميّت حول الأظافر.

الحرص على ترطيب يديكِ وأصابعكِ، لمنع تكسّر الأظافر والحد من ظهور الجلد الزائد حول الأظافر.

قومي بتلميع أظافرك بواسطة المبرد الخاص والذي يأتي كطبقة سميكة. هذا المبرد كفيل في إزالة التشققات الموجودة على الأظافر ويعيد الحيوية والبياض إليها من جديد.

طبّقي مقوي الأظافر لتقويتها وتغذيتها.

طبّقي كريم واقي شمسي حول أظافرك؛ لتجنّب تكسّرها وإصفرارها.

ارتدي القفازات عند القيام بأعمال التنظيف؛ لحماية الأظافر من التأثير السلبي جرّاء استخدام المياه الساخنة، والمنظفات القوية التي تحتوي على مواد كيميائية.

مناكير اومبري وردي

شاهد أيضاً

كيفية عمل مرطبات طبيعية لبشرة نضرة

وصفات مرطبات طبيعية للبشرة                       …

error: Content is protected !!