السندباد لاند تتألق بأضخم انتاج شهده العراق في احتفالية اطلاق “يووز” ضمن حضور شبابي ضخم

بغداد – خاص

بعدما تصدرت انباء الاسبوع المنصرم بالغاء الحفلات الغنائية المقامة على ارضها، تألقت السندباد لاند من على مسرحها باستضافة حفل اطلاق منصة “يووز” للشباب من اسياسيل، بحفل يعد الاضخم من نوعه، حيث ميز الحفل مستوى التقنية المستخدمة فيه والتي اظهرتببراعة قدرة اسياسيل على اظهار امكاناتها التقنية ومواكبتها لعصر التكنولوجيا الحديث.

و قد شهد الحفل عرض عدة فقرات وعروض فنية خاطفة للانظار وظفت فيها التكنولوجيا الحديثة بأبهى صورة، مما ابهر الاف الحضور من الشباب بالاضافة الى الشخصيات الحكومية والمشاهير و رواد شركات التكنولوجيا في العراق. حيث زينت سماء السندباد لاند العروض الليزرية والضوئية بأعلى التقنيات منسجمة مع الايقاعات الحماسية للموسيقى التشويقية طيلة الحفل، مما اعطى الحفل لمسة فريدة من السحر والابداع.

ابتدأ الحفل بدق الطبول من قبل ستة مؤدين عالميين معلقين عاليا في الهواء بخيوط غير مرئية و اسلوب حماسي في الاداء، تبعه عرض ليزري موسيقي تخلله اشعال النيران بتناسق مع حماس الايقاع بروح تشويق عالية.

ثم ادى فرقتين مختلفتين من محترفي الرقص العالميين عروض رقص عديدةبتناغم متقن مع ايقاع عرض شاشة المسرح المرئي و الموسيقي حازت اعجاب الحضور.

تم تقديم الحفل من قبل اربعة من ألمع الشخصيات الاجتماعية التي تمتلك رصيدا من الانجازات والقاعدة الاجتماعية من المتابعين والمعجبين، كان ابرزهم خبيرة التجميل نور العزاوي صاحبة مركز لوتشي للتجميل والفنانة الكوردية بنار اشكو والتي ميزت تقديم الحفل بلكنتها الكوردية مما عكس التنوع الثقافي العراقي، اضافة الى صناع المحتوى المميزين محمد اياد و محمد عادل.

و دار بين مقدمي الحفل الاربعة حوار تشويقي تهيئا لاطلاق “يووز” قاموا بختامه باطلاق المنصة التي تعنى بتلبية حاجات الشباب المتنوعة عن طريق عد عكسي حماسي وسط ترقب و اندهاش الحضور.

و توسط العروض الفنية اطلاق المنصة والتعريف بمميزاتها العديدة غير المسبوقة. ثم ظهر على شاشة المسرح العملاقة رمز الاستجابة السريعة QR Code حيث طلب المقدمون من الحضور مسح الرمز بواسطة هواتفهم المحمولة للاشتراك فورا بالخدمة. كما زاد الحفل تألقا حضور عدد كبير من الشخصيات الحكومية و رواد الاعمال و مشاهير التواصل الاجتماعي وخبراء التكنولوجيا والذين بدورهم اشادوا بتنظيم الحفل المبهر وبالتقنية المستخدمة فيه و تمثيله لمستوى وامكانية العراق في مجال التكنولوجيا، مشيرين الى ان فقرات الحفل الفنية والتقنية كانت على مستوى عال من المهنية والاتقان مشيرين الى ان مصممي و منفذي الحفل ربما استعانوا بالخبرات العالمية لاعطاء الحفل تميزه و تألقه الفريد على مستوى العراق.

بختام الحفل تم تقديم مفاجأة الحفل باعتلاء الفنان العراقي ستار سعد المسرح مشعلا حماس الشباب بتأدية عدد من اغنياته الحماسية والوطنية احتفالا باطلاق هذه المنصة التي تخدم جوهريا فئة الشباب بتحكم تام بتخصيص باقاتهم اضافة لميزات فريدة لا حصر لها. وقد تصدر نقل البث المباشر للحفل مواقع التواصل الاجتماعي من صفحات عامة و شخصيات معروفة من الاعلاميين والمؤثرين وخبراء التكنولوجيا و رواد الاعمال، مشيدين بتميز الحفل و اعطاءه رونقا انيقا و ملهما معبرين عن فخرهم بهذا المستوى في بلدهم العراق متأملين ان تحذوا جميع الشركات و المنصات حذو شركة اسياسيل كرائد و ممثل للتكنولوجيا والجودة في جميع انتاجاتها.

لا يتوفر وصف.

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين العراقيين : دورة مهرجان المسرح العربي في بغداد ستكون مميزة وتختلف عن سابقاتها

اكدت نقابة الفنانين العراقيين ، مضيها في تعضيد الشراكة مع الهيئة العربية للمسرح والمهرجانات العربية …

error: Content is protected !!