كاظم الساهر يكمل حفله في أمريكا على كرسي

قدم الفنان كاظم الساهر، حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة هيوستن وذلك ضمن جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث التقى الفنان العراقي بجمهوره من الجالية العربية، والذين تلقوا جرعة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير منهم طوال الحفل.

حظي كاظم الساهر بتفاعل واسع من الجماهير التي انتظرته حتى وصل إلى مكان الحفل، واحتشدت الجماهير للتصفيق له وتحيته، وعبروا له عن حبهم الشديد وانتظاره بين الحين والآخر.

كاظم_الساهر يكمل حفله بأمريكا جالسا على كرسي - بوابة مصر 11

بدأ كاظم الساهر حفله واقفًا على خشبة المسرح، وظل يدندن بأفضل أغانيه، حيث طالب الجماهير بالتفاعل معه عبر التصفيق والغناء رفقته، ولكن بعد فترة قصيرة من الغناء على المسرح، يبدو أن الساهر قد شعر بالإرهاق الشديد والدوار، حيث قال لجماهيره: «راسي دائخ».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه كاظم الساهر، وهو يستكمل الحفل بالغناء على كرسي، حتي يستريح قليلًا، ثم يقف مجددًا ويستقبل التفاعل من الجماهير.

وفي سياق آخر، كان قد شارك الفنان العراقي كاظم الساهر في أحداث مسلسل «المسافر» والذي يُعد التجربة الدرامية الوحيدة في التليفزيون العراقي التي ظهر فيها، ويبدو الساهر في المشهد وهو يتصارع مع 3 رجال، وظهرت في المواجهة المهارات القتالية التي يتمتع بها في مشاهد الأكشن.

شاهد.. كاظم الساهر يكمل حفله في أمريكا على كرسي | مجلة سيدتي

شاهد أيضاً

ماجد المهندس: لا أعيش الحب وشهدت صدمات عاطفية في حياتي

بجلسة حوار صريحة وشفافة، تطرق الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big Time، إلى موضوع …

error: Content is protected !!