طرق إبراز لون العينين بالكحل 

في حين أن الكحل الأسود هو بلا شك عنصر أساسي في المكياج ، مع هذا فهو ليس اللون الوحيد الذي يجب أن تستخدمينه. الظل الداكن مثالي لتحديد العيون لكنه لا يمكن أن يمنحك العمق مثل أدوات تحديد العيون الملونة. كل ما عليك فعله هو اختيار قلم الكحل أو الأيلاينر المناسب للون عينيك .

الكحل المناسب للون عينيك

للعيون البنية
تعتبر العيون البنية محظوظة بما يكفي لتبدو رائعة مع جميع ألوان محدد العيون تقريباً، على الرغم من أنه من الأسهل إقرانها باللون البني. اختاري درجات اللون البني “الترابية” التي تتناسب مع لون عينيك للحصول على مظهر جميل ورائع.
للعيون العسلية
تحتوي العيون العسلية على مزيج من درجات البني والأخضر، يبرز محدد العيون الأخضر، والألوان مثل الزمرد والزيتون، درجات اللون الأخضر في العيون العسلية، وكذلك ألوان البرقوق والباذنجان والرمادي الفولاذي.
للعيون الزرقاء
تظهر العيون الزرقاء عندما تصطف بألوان غنية ودافئة . ستجعل الألوان ذات الدرجات البرتقالية، مثل النحاس والذهبي، العيون الزرقاء تبدو أكثر حيوية على النقيض من ذلك.
للعيون الخضراء
الأخضر والأحمر متقابلان على عجلة الألوان، مما يجعلهما لونين متكاملين يعملان معاً بشكل جيد. باتباع هذه القطعة من نظرية اللون، تصبح العيون الخضراء أكثر حيوية عند إقرانها مع محدد عيون أحمر. جربي محدد العيون باللون الأحمر أو البرونزي لإبراز عيونك الخضراء.
للعيون الرمادية
إذا كنت من القلائل اللواتي لديهن عيون رمادية، فاستخدمي لونك الخاص بمساعدة كحل العيون. مثل العيون الزرقاء، تبدو العيون الرمادية رائعة عند إقرانها بألوان غنية ودافئة من محدد العيون. سيكون للبني الدافئ والألوان العنابية الزاهية جاذبية خاصة عند وضعها على الرموش والخطوط المائية للعيون الرمادية.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!