أسرار المكياج الناجح من خبيرة التجميل حصة الجليبي

تميّزت خبيرة التجميل الكويتية حصة الجليبي بأسلوبها الفني في المكياج، ومواكبة أبرز صيحات المكياج لابراز جمال المرأة وتسليط الضوء على ملامح وجهها بطريقة أنثوية ولافتة بما يتناسب وفق إطلالتها، ما جعلها تجذب آلاف المتابعين على حسابها عبر إنستغرام. في هذا الإطار، تتحدّث خبيرة التجميل حصّة الجليبي عن أساسيات المكياج الناجح، وأهميته في ابراز جمال المرأة.

أسرار المكياج الناجح من خبيرة التجميل الكويتية حصة الجليبي

مهما اختلفت طرق تطبيق المكياج سواء الناعم أو القوي، يعدّ الاهتمام بالبشرة من أولى خطوات المكياج الناجح. فالبشرة الصافية والخالية من العيوب والمشكلات لا تُعزّز من جمال المرأة فحسب، بل تساعد على نجاح المكياج وابراز جمال ملامح الوجه بأسلوب متقن ولافت. لذلك، أحرص على تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج من خلال استخدام التونر، ثم السيروم لإخفاء التجاعيد وشدّ البشرة. كذلك، لا استثني ترطيب منطقة تحت العينين لإخفاء علامات التجاعيد. إضافة الى اتباع الخطوات الأتية:

تطبيق الفاونديشن لتغطية عيوب البشرة، مع الحرص على اختيار اللون المناسب لنوع ولون البشرة. أنصح باختيار الفاونديشن المضيء “الغلو” لاضفاء لمسات متوهجة على البشرة وجعلها أكثر نضارة وحيوية. طبعاً، لا نخفي أهمية تطبيق الكونسيلر تحت العينين لإخفاء خطوط التجاعيد والهالات السوداء. ثم، تطبيق كونتور ناعم وخفيف لابراز ملامح الوجه بأسلوب لافت. ولمنح البشرة الحيوية والإشراق يتم تطبيق البلاشر باللون الخوخي أو المشمشي.

ما هي ألوان ظلال العيون التي تختارها حصة لمكياج ناعم؟

أما بالنسبة للمكياج الناعم، أحرص على مزج أو تمويه ألوان ظلال العيون بألوان طبيعية، مثل اللون البرتقالي أو التدرجات البنية أو الغولد الخفيف. فهذه الألوان تضفي الدفء على إطلالة المرأة وتبرز جمال العينين. 

أهمية اختيار ألوان المكياج

مكياج جذاب بأنامل حصة الجليبي بألوان تتناسب وفق لون البشرة

كخبيرة تجميل محترفة، ما هي ألوان المكياج التي تنصح بها حصة؟
مما لا شك، أن المكياج الناجح يعتمد على اختيار الألوان المناسبة التي تتوافق مع لون البشرة. لذلك، لا بدّ من مراعاة أهمية اختيار الألوان التي تناسب البشرة وفق الآتي:
صاحبات البشرة السمراء، تليق ببشرتهن جميع ألوان المكياج بشكل عام. لكن، أنصحهن في اختيار درجات الألوان الداكنة ومنها: اللون البرونزي، والذهبي، والوردي الداكن، والمشمشي والخوخي. كما ويعتبر اللون الميتاليك من أجمل الألوان التي تناسب ذوات البشرة السمراء.

أما ذوات البشرة البيضاء، أنصحن في اعتماد ألوان المكياج الفاتحة كاللون الوردي الفاتح، والنيود، والمشمشي الفاتح وتدرجات البني الفاتحة. بما في ذلك اللون المرجاني. هذه الألوان جميعها تناسب وبشكل كبير صاحبات البشرة البيضاء، وتُضفي الجاذبية والإشراق على إطلالتهن.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!