موديلات مناكير عصرية بألوان الربيع

مع انتهاء فصل الشتاء وقدوم الربيع، آن الأوان لتتركي جانباً ألوان المناكير الداكنة واستبدالها بألوان مناكير جديدة ملونة وأكثر بهجة وحيوية، تحاكي أجواء الربيع المنعشة. وهناك عدد من موديلات المناكير الجديدة التي بإمكان المرأة تجربتها في ربيع 2022، وهي جميعها مميزة وجذابة، تمنح الأظافر لمسة فريدة من نوعها وتضفي على إطلالة المرأة جمالاً وتميزاً.

مناكير مرقط بتدرجات الأخضر

تألقي هذا الربيع بأجمل موديلات المناكير الأخضر، الذي يعدظ أحد ألوان مناكير الربيع الخالدة، وهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء. ولإطلالة أظافر مميزة، اعتمدي اثنين من درجات الأخضر، الفاتحة والداكنة، على أظافرك، وأضيفي لمسة مميزة الى أظافرك من خلال رسم نقاط صغيرة متساوية الحجم على اثنين من أظافرك.

أظافر أومبريه بتدرجات الأحمر

أما إذا كنت من محبات اللون الأحمر وتفضلين اعتماده خلال فصل الربيع، فبإمكانك استخدامه بأسلوب عصري مميز يلفت الأنظار الى أظافرك، بحيث تقومي بطلي أظافرك بأربع درجات مختلفة من المناكير الأحمر، تبدأ فاتحة جداً وتنتهي داكنة، وذلك بأسلوب الأومبريه.

نقشة الأزهار الملونة

عندما نفكر بالربيع، نفكر تلقائياً بالزهور، بالتالي ستكون نقشة الأزهار الملونة أحد أفضل خيارات موديلات المناكير التي بإمكانك اعتمادها لتزيين أظافرك بأسلوب حيوي ومنعش يحاكي أجواء الربيع، ويبث فيك نشاطاً وشعوراً بالإيجابية والانتعاش. اعتمدي مثلاً المناكير الزهري والأحمر والأبيض والأصفر والأزرق لتنفيذ نقشة الأزهار على كامل أظافرك.

شاهد أيضاً

طرق تكثيف الحواجب بخلطات طبيعية

أفضل الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب زيت الخروع يُعدّ زيت الخروع من أشهر وأفضل الوصفات الطبيعيةلتكثيف الحواجب، …

error: Content is protected !!