ليلى علوي تغلق باب الأزمات مع الرقابة وعرض “دنيا تانية” بدون محظورات أخلاقية

أصدر صناع مسلسل “دنيا تانية” للفنانة ليلى علوي بياناً أعلنوا خلاله التصالح مع الرقابة العامة على المصنفات الفنية في مصر، ووصفوا ما حدث في الأيام الماضية بسوء تفاهم صاحب عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وفي خطوة لم تحدث من قبل بتاريخ الدراما المصرية، أكد مؤلف العمل الاتفاق على تغيير بعض “الخطوط الدرامية” لتلافي محظورات الرقابة.

وذكر البيان: بالغ احترامنا للرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام، وسعيهم للحفاظ على قيم ومبادئ المجتمع، والتي لا نختلف عليها بأي حال، ولكن للأسف الشديد تم الحكم على مسلسل دنيا تانية بشكل غير صحيح استنادا فقط على نهاية الحلقة الأولى، والتى لم تكفي لمعرفة باقى أحداث المسلسل”.

وأضاف: وبالتالي فالرقابة أصدرت حكمها دون مشاهدة العمل بالكامل.. لذلك نرجو التريث فى اتخاذ القرارات لحين إثبات عكس ما ورد فى البيان الصادر من الرقابة على المصنفات الفنية. ولكم جزيل الشكر”

وقالت الشبكة في بيان رسمي، أن الزج باسم القناة في الواقعة، أمر غريب، خاصةً وأنه لا علاقة للقناة من قريب أو بعيد، وأن الأزمة كاملة بين الرقابة على المصنفات الفنية وبين منتج المسلسل وأن الحلقة التي احتوت على المشهد وصلت إلى القناة قبل العرض بنحو ساعة فقط، دون أية ملاحظة رقابية من المنتج، تشير إلى رفض الرقابة أي مشهد من مشاهد الحلقة الأولى.

شاهد أيضاً

نادين نجيم: أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها …

error: Content is protected !!