إطلالة الحواجب المحددة والشفافة من بنفت كوزمتكس

خبيرة الحواجب الاقليمية لدى بنفت كوزمتكس، يارا أيوب، تخبرنا كيف تحصلين على هذه الإطلالة الرائجة. تتمثّل هذه الصيحة في مظهر حاجب ناعم وطبيعي، تتوزّع طبقات المستحضرات عليه بدرجات متفاوتة من الكثافة، بحيث يبرز لونه الطبيعي. بفضل هذه التقنيّة، يبقى الحاجب خفيفًا وواقعيّ المظهر، بدل أن يبدو عريضًا أو مبالغًا فيه. 

الأدوات التي ستحتاجين إليها: 

•    مستحضران شفّافان للحواحب، بتركيبتين مختلفتين: أحدهما يُطبّق على البشرة، كقلمBrow Microfilling Pen ، والآخر يلتصق بشكل رئيسي بالشعيرات، كجِل الحواجب الغني بالألياف. احرصي على اختيار مستحضرات ذات تركيبات تتّسم بشيء من الشفافيّة، حتّى لا يبدو الحاجب سميكًا أو مثقلًا.       
•    على المستحضرين أن يختلفا بعض الشيء من حيث اللون والتركيبة حتى لا يمتزجا ويشكّلا لونًا واحدًا، أو يبدوا سميكين للغاية. 
•    وبما أنّ نوعي مستحضرات الحواجب يتّسمان بكثافة أكبر من أقلام وأنواع بودرة الحواجب، فإنّ النتيجة ستكون ناعمة وطبيعية للغاية.   

كيفية تنفيذ الإطلالة:
•    الخطوة الأولى: تحديد شكل طبيعي للحاجب
o    ابدئي باستخدام المستحضر الذي يُطبّق على البشرة. اختاري اللون الأغمق لأنّه سيشكّل طبقة الأساس لحاجبك. من شأن قلم حواجب متعدّد الأطراف، كـBrow Microfilling Pen، أن يساهم في رسم خطوط تفصل بينها مسافات متساوية وتتّسم بمستوى الكثافة المناسب لمحاكاة شكل الحاجب الطبيعي. 
o    ما عليك سوى وضع القلم عند قاعدة الحاحب ورسم خطوط إلى الأعلى بحركات خفيفة باتجاه خطّ الشعر، من أول الحاجب حتى القوس. عندما تصلين إلى القوس، أديري القلم لتغدو أطرافه الثلاثة فوق بعضها، واستخدمي الطرف الأطول لرسم خطوط أحاديّة مع مراعاة حجم الحاجب الذي يغدو أرفع بين القوس والطرف. 
•    الخطوة الثانية: تعزيز حجم الحاجب

o    مشّطي الحاجب بواسطة جِل غنيّ بالألياف مكثّف للحواجب كـGimme Brow+. على الجِل المستخدم أن يكون أفتح لونًا بحيث ينعّم مظهر الحاجب من دون أن يصرف الانتباه عن الشكل المحدّد. أمّا ألياف المايكروفايبر فستغلّف شعيرات الحاجب وتعزّز حجمه فيصبح شكله طبيعيًا أكثر.  

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!