أسس الكونتور للوجه المستدير

يعد الكونتور طريقة سهلة نسبيًا وسريعة لتحديد أفضل ميزاتك وإنشاء تباين مذهل وتحويل مظهر جمالك. يمكن لأي شخص تحديد ملامح الخدين والجبهة والأنف وخط الفك عن طريق تتبع الظلال الطبيعية باستخدام البرونزر.

الخطوة الأولى: التقاط المنتج باستخدام فرشاة كونتور


لتطبيق طبيعي، إغمسي فرشاة من الألياف الاصطناعية في الكونتور الذي تختارينه، والتقطي كمية خفيفة من المنتج الذي ستمزجينه لاحقًا. هذه الفرش تجعل الكونتور أمرًا سهلاً للغاية عند مزج المنتج بحيث تكون النتيجة سلسة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجربين فيها الكونتور، اختاري تركيبة كونتور كريمية، بدلاً من البودرة. بالنسبة لمعظم الناس، الكريم أسهل في الاستخدام، وأسهل في الدمج، ويجف للحصول على مظهر طبيعي أكثر.


الخطوة الثانية: ارسمي خطوط الكونتور على خديك


لبدء تحديد الكونتور، ابدأي بتحديد المكان الذي تريدين أن يبرز الكونتور فيه. أسهل طريقة للبدء هي في الجزء العلوي من الأذن، وتريدين فقط أن يتمركز ذلك تحت عظمة وجنتيك. إذا كنت تواجهين مشكلة، يمكنك أن تأخذي إصبعك وتشعري بالضبط حيث تريدين تحديد الكونتور. تريدين التوقف فقط في نهاية العين.

الخطوة الثالثة: نحت الفك


بعد ذلك، طبقي تحت خط الفك، ما يفعله هذا هو جعل وجهك يبدو نحيفًا للغاية. لا تحتاجين إلى الكثير من المنتجات، فكوني حذرة. إذا وضعت الكثير من المنتج على بشرتك، فهذا يجعل جزء المزج صعبًا بعض الشيء. طبقي أسفل خط الفك مباشرة، ارسمي خطًا ثابتًا يمتد من أذنك وينتهي قبل ذقنك مباشرة. 

الخطوة الرابعة: نظفي جبينك برفق، بعد خط شعرك


عند تحديد وجه مستدير، فإن جبهتك هي إحدى المناطق التي تريدين إيداع أقل منتج فيها. ضعي القليل بهدوء على الجبهة. استخدمي نفس الفرشاة التي استخدمتها لخديك وفكك، وضعي المنتج على طول خط شعرك بيد خفيفة للغاية.


الخطوة الخامسة: ارسمي خطوط الكونتور على أنفك


خلال هذه الخطوة، من المهم للغاية أن تكوني لطيفة وأن تستخدمي الحد الأدنى من المنتجات (من الجيد النقر فوق المنتج الزائد عدة مرات إضافية قبل استخدام الفرشاة أثناء هذه الخطوة). للحصول على أنف محدد بمظهر طبيعي، ما عليك سوى استخدام الغبار برفق على جانبي الجسر بحركات عامودية واسعة، وكذلك تحت أنفك (حيث يجب وضع الهايلايتر).


الخطوة السادسة: المزج


بمجرد رسم جميع علامات الكونتور الأولية على وجنتيك وخط الفك والجبهة والأنف، اختاري فرشاة ناعمة. امزجي الكونتور في كريم الأساس. للمزج، حركي فرشاة المزج الدائرية في حركات دائرية على طول خطوط الكونتور الخاص بك، مع الحرص على عدم الابتعاد كثيرًا عن الخط الأولي الذي رسمته بنفسك (مفتاح المظهر ذو الكونتور المثالي هو التأكد من أن المناطق التي رسمتها لنفسك يتم مزجها جيدًا، ولكنها لا تزال محددة إلى حد ما). 

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!