تطبيق بودرة الأساس لتغطية كاملة

إليك بكل ما تحتاجين لمعرفته حول بودرة الأساس – من فوائدها إلى تقنيات التطبيق – واحصلي على بعض النصائح المتخصصة. 

ما هي بودرة الأساس؟


الأساس البودرة هو بالضبط ما يبدو عليه: كريم أساس متوفر في بودرة مقابل تركيبة سائلة. تأتي أساسات البودرة في شكل بودرة مضغوطة وكذلك في شكل مسحوق سائب وعادة ما يكون لها لمسة نهائية غير لامعة. تميل إلى تقديم تغطية خفيفة إلى متوسطة، ويتم طحن المسحوق بدقة لتطبيقه بسلاسة قدر الإمكان.

كيف تقارنين بودرة الأساس بالقاعدة السائلة؟

من المهم أن تنظر إلى مكونات الأساسات الخاصة بك حتى تتمكنين من تكوين فكرة عما تعملين به. على سبيل المثال، عادةً ما يكون الأساس السائل أساسه الماء أو الزيت أو السيليكون، بينما تحتوي أساسات البودرة على معادن. يمكن أن يمنح كريم الأساس البودرة تغطية شفافة، ويساعد على تقليل لمعان البشرة الدهنية، ويسهل وضعه أثناء التنقل للمسات نهائية. 

كيفية تطبيق بودرة الأساس

–    مع اسفنجة:

إذا كنت تريدين أن يستمر كريم الأساس البودرة طوال اليوم، يجب أن تبدأي ببشرة رطبة. تأكدي من ترطيب بشرتك بشكل صحيح أولاً. المنتجات القائمة على البودرة تلتصق بشكل أفضل بالبشرة الرطبة.

–    بفرشاة:

استخدمي خافي العيوب قبل البودرة لأولئك الذين يبحثن عن تغطية مناطق معينة. على بشرة رطبة، ضعي الكونسيلر وامزجيه جيدًا على الشوائب والأوردة. للحصول على لمسة نهائية طبيعية وسلسة، ضعي كريم الأساس البودرة باستخدام فرشاة بودرة متوسطة الحجم، وامزجي واستهدفي المناطق التي تحتاج إلى تغطية. إذا كنت تفضلين تغطية كاملة عند وضع كريم الأساس البودرة، يوصي برش فرشاة البودرة برفق. 

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!