نصائح هامة للحفاظ على المنزل آمنًا خلال السفر

يترك المسافر المنزل فترة طويلة من الوقت أثناء السفر، إلا أن خلال هذه الفترة قد يكون المنزل معرضًا للسرقة أو اقتحام المحتالين، لذا فمن الممكن القيام بعدد من النصائح والخطوات الهامة والضرورية لجعل المنزل آمنًا طوال فترة الرحلة السياحية أثناء السفر.

تركيب كاميرات مراقبة

أَمَّنَ منزلك

أفضل طريقة لحماية المنزل أثناء الإجازة هي التأكد من أنه آمن، في هذا التوقيت يكون الشخص في حاجة إلى التأكد من أن كل شيء مغلق، من الأبواب والنوافذ إلى المرآب، بالإضافة إلى قفل الأبواب والنوافذ، يعد وجود نظام أمان فكرة جيدة غالبًا ما تتميز هذه الكاميرات وأجهزة الإنذار والأضواء وأجهزة الاستشعار للحفاظ على المنزل آمنًا، يمكن جعل النوافذ أكثر أمانًا من خلال الاستعانة بهذه الوسائل.

حافظ على خططك خاصة

عندما يذهب المسافر وعائلته إلى أي مكان، حتى ليوم أو يومين، فمن الجيد الحفاظ على الخصوصية، ليست هناك حاجة إلى إخبار الجميع على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي وإعلام العالم بأن المسافر سيغادر وإلى أين سيذهب، يجب إخبار فقط أولئك الذين يحتاجون إلى المعرفة.
نظرًا لوجود مليارات الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، في هذا التوقيت لا يعرف الشخص أبدًا من سيرى المنشور أو التغريدة الخاصة به.

التخطيط لجعل المنزل آمنا قبل السفر

اجعلها تبدو وكأن شخصًا ما في المنزل

من الطرق الرائعة لردع اللصوص والمجرمين الآخرين عن المنزل أثناء الإجازة جعل الأمر يبدو وكأنه شخص ما بالمنزل، عدد قليل للغاية من اللصوص مهتمون بدخول المنزل عندما يكون شخص ما بالمنزل، يمكن وضع الأضواء على مؤقتات أوتوماتيكية، وحتى جعل شخص ما يقوم بركن سيارته في الممر.

اطلب من شخص ما إلقاء نظرة على المنزل

إذا كان بإمكان الشخص المسافر أن يجعل شخصًا ما ينظر إلى المنزل بعد الرحيل، فقد يكون ذلك بمثابة مساعدة كبيرة في ردع الجريمة أو تقليل الضرر في حالة حدوث شيء ما، قد يكون هذا صديقًا أو فردًا من العائلة يقيم في المنزل، أو مجرد جار يراقب المنزل لضمان عدم حدوث أي شيء مظلل.

حشد جيرانك

يمكن إخبار الجار الموثوق به أن العائلة ستسافر وسترحل لفترة من الوقت، وطلب منه مراقبة المنزل، وطلب منهم الاتصال بالسلطات إذا رأوا أي شيء مريب أو خطير يحدث حول المنزل، ولأسوأ السيناريوهات يمكن تزويدهم بجهة الاتصال أثناء العطلة ومفتاح احتياطي.

البريد

عندما يغادر الشخص لأكثر من يومين، يمكن الاتصال بمكتب البريد المحلي لإيقاف تسليم البريد حتى العودة، يمكنهم الاحتفاظ بالبريد من ثلاثة إلى 30 يومًا، في العديد من المواقع، يمكن حتى إرسال طلب إيقاف البريد عبر الإنترنت، فقط يتم إدخال العنوان والتواريخ.

شاهد أيضاً

وجهات أوروبية للتجول على متن الدراجة

أمستردام ربما تكون أمستردام هي المدينة الأكثر شهرة بطرقها الصديقة للدراجات. تحتوي على أدوات لراكبي …

error: Content is protected !!