مكياج يومي خفيف

طريقة تطبيق مكياج يومي خفيف لا يسيل في الصيف اتبعي هذه النصائح والخطوات المهمة لتحصلي على مكياج يومي خفيف وثابت.

-أولًا وقبل أي شىء، احرصي في البداية على غسل وجهكِ بالطريقة الصحيحة ثم قومي بتنظيفه عبر الغسول المناسب لنوع بشرتكِ بعمق.

بعد ذلك جففيه جيدًا ثم توجهي لتطبيق الكريم المرطب مباشرة؛ لتحمي بشرتكِ من الجفاف الذي يمكن أن تتعرض له نتيجة عوامل مختلفة.

بدأت خبيرة التجميل ليان ناصر تطبيق المكياج بالبرايمرالذي يحول البشرة إلى لوحةٍ خاليةٍ من العيوب تصلح لتطبيق المكياج ووضعه لفتراتٍ طويلةٍ بفضل تركيبةٍ خفيفةٍ بأساسٍ مائي.

– ولمكياج ثابت لا يسيل في الصيف فضلت خبيرة التجميل السعودية استخدام مرطب خال من الزيوت مع تغطية نصف مطفية غير لامعة  ما يمنح البشرة تأثيرًا ناعمًا على الفور، مع منحها مظهرًا خالي من المسام ويخفي الخطوط الدقيقة، ويجنلك مظهر البشرة الدهنية في الصيف.

ثالثًا: استعيني بالكونسيلر؛ لتطبيقه في محيط العينين حتى تتمكنين من إخفاء الهالات السوداء. ولكن اختاريه فقط بدرجة أقل من لون الكريم الأساس، ولا تنسي تطبيقه أيضًا على البقع السوداء أو البنية التي تظهر على البشرة نتيجة عوامل مختلفة أبرزها الشمس والجفاف.

– رابعًا: قومي بتطبيق بودرة تثبيت سائبة شفافة تمتزج بقوة بالمكياج لثبات يدوم طويلًا من دون إضافة وزن أو قوام. توفر هذه البودرة مظهرًا نهائيًا وغير لامعًا بلمسة تغطية شفافة بينما تمتص الزيوت وتقلل من اللمعان طوال اليوم.

– ثم ضعي الماسكارا الخفيفة على الرموش من دون المبالغة في تطبيقها لتبقي رموشك طبيعيين.

– من المفضل في المكياج اليومي الخفيف أن تستعيني إما بقلم الكحل الملون أو لا تضعي الكحل، مع مراعاة أن اللون الاسود لا يليق في المكياج الصباحي.

– إذا كنتِ لا تريدين تطبيق الكثير من المكياج، يمكنكِ اعتماد أحمر خدود برونزيّ أو بدرجات المشمش، يمنحكِ إطلالة طبيعيّة أكثر من اللّون الورديّ أو درجات الأحمر التي تبدو صارخة في الصباح.

– في الختام لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه، بحيث تختارين ذاك الذي يميل إلى اللون الوردي الفاتح أو أحد الوان النيود الرائجة جدًا.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!