مكياج العيون المغناطيسي

ما هي الرموش المغناطيسية؟

الرموش والكحل المغناطيسي


الرموش المغناطيسية تشبه إلى حد كبير أي مجموعة أخرى من الرموش الإصطناعية، مع نقطة رئيسية واحدة. تحتوي الرموش المغناطيسية على مغناطيسات صغيرة جداً في قاعدة الشريط. وذلك يعود إلى أن أكسيد الحديد المغناطيسي في كحل العيون والمغناطيسات الموجودة على الرموش لها شحنة معاكسة، لذلك يجذبان بعضهما البعض ويلتصقان ببعضهما البعض. بمعنى يمكنك تثبيت جفنك بيدك للصق الرموش بها مباشرة، دون الحاجة إلى الغراء.

ما هو الكحل المغناطيسي؟

مثل أي محدد عيون عادي، فإن محدد العيون المغناطيسي يضيف صبغة وتحديد لخط الرموش. يوفر محدد العيون المغناطيسي “مادة لاصقة” فريدة للرموش المغناطيسية أنه يحتوي على أكاسيد الحديد التي تعمل كمكون مغناطيسي. يتم إقرانها دائماً برموش مستعارة.

هل الكحل المغناطيسي والرموش المغناطيسية آمنان؟

من الناحية النظرية، يعتبر محدد العيون المغناطيسي والرموش آمنين، على الرغم من وجود بعض المحاذير المهمة. لا يوجد مادة لاصقة متضمنة، وهو أمر إيجابي بحد ذاته. يمكن أن تحتوي المواد اللاصقة المستخدمة مع الرموش الإصطناعية على سيانو أكريليت، وهي مادة مانحة للفورمالديهايد محسسة لسطح العين بالإضافة إلى ذلك تعتبر أكاسيد الحديد عموماً مكونات آمنة وتوجد بشكل متكرر في تركيبات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بما في ذلك واقيات الشمس.

كيفية استخدام وإزالة الكحل المغناطيسي بأمان

ضعي محدد العيون فقط على جلد خط الرموش العلوي، وليس على خط الماء، مما قد يضر العين، أن استخدام فرشاة نظيفة في كل مرة، بدلاً من أداة التطبيق ، يمكن أن يجنبك العدوى، اتركيها تجف لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق، لكن أبقي عينيك مغلقتين خلال هذا الوقت.
عندما يحين وقت إزالته، اسحبي رباط الرموش ببطء وبلطف، إما باستخدام أداة تطبيق الرموش أو أصابعك (النظيفة)، عليك البدء من الزاوية الخارجية والعمل في طريقك إلى الداخل. لأن استخدام الكثير من القوة لا يمكن أن يؤدي فقط إلى إتلاف الرموش، بل يزيد أيضاً من خطر دخول المغناطيس داخل عينك.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!