أحدث صيحات المكياج

ليس هناك شك في أن الاتجاهات تأتي وتذهب في غمضة عين، لكنها في بعض الأحيان تستحق تماماً الإلتفات إليها واعتمادها. من اتجاه مكياج صفارات الإنذار إلى الأيلاينر الغرافكي… ، كانت هناك خيارات لا حصر لها رأيناها على مدرجات العروض العالمية. لقد رأينا جميع أنواع الاتجاهات وتحدثنا عنها، وصولاً إلى هذا الإتجاه الذي احتل وسائل التواصل الاجتماعي بوقت قصير، فالهوس حالياً هو باتجاه المكياج الذي يعرف بـ “أشعر بالبرد “. يدور هذا الاتجاه حول منحك مظهراً شتوياً طبيعياً ومتورداً.

ما هو هذا الاتجاه؟

هو تماماً ذلك الشعور الذي تشعرين به عند الخروج من مكان دافء لإي مكان بارد جداً أو عند الخروج من السيارة إلى أماكن الثلج، فتعودين بخدين وأنف ملوَّنين بلون زهري- أحمر. لا تقلقي، فقط فكري في هذا باعتباره أحدث اتجاه. نعم، المظهر الأكثر عصرية للمكياج يدور حول المظهر الشتوي المتورد، تماماً مثل المظهر الذي ستحصلين عليه إذا خرجت إلى البرد القارس. يدور هذا الاتجاه حول المظهر الصحي- المتوهج، فقد أصبح هو المفضل حالياً.ولقد حصل على شعبية كبيرة فكيف تحصلين عليه؟

كيفية تطبيق هذا المكياج ؟

عندما يتعلق الأمر بتطبيق هذه الإطلالة ، فإن أحمر الخدود هو مغير حقيقي للعبة. في البداية، ابدئي بقاعدة خفيفة الوزن للغاية ، ثم غلفي بشرتك بالبودرة للحصول على مظهر غير واضح قليلاً. هذه النظرة هي عكس مظهر أحمر الخدود المحروق من الشمس. بمجرد تطبيق القاعدة، ابدئي ببودرة أحمر الخدود وضعيها على تفاح الخدين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع طبقة من أحمر الخدود الكريمي. استخدمي إسفنجة رطبة للقيام بذلك. عند وضع أحمر الخدود الكريمي على البودرة، يساعد ذلك في منحك هذا التوهج ويجعله يبدو ندياً بدلاً من التكتل. بمجرد الانتهاء من ذلك، أنهي مظهرك بسحب أحمر الخدود إلى أنفك قليلاً لإضافة هذا التأثير وستكوني جاهزة تماماً.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!