صباح الغريري .. بطولة خليجي 25 اعادة لنا الحياة من جديد

تمتلك قدرة كبيرة على الإقناع والتأثير من خلال شخصيتها و نبرات صوتها .. مبدعة في مجالات عدة ، لكن ابداعها الاكبر كان في تأسيسها المجلة الالكترونية (مشاهير العراق) ! الغريري كاتبة وصحفية تولد بغداد 1984حصلت على بكالوريوس القانون لديها ابن واحد أطلقت منذ فترة مجلة بولينا لتضيف رصيد أخر من الإنجازات وألفت كتاب (أرواح يقظة) تناولت فيه الأشياء السلبية والايجابية وطرق معالجتها إضافة إلى طموح الشباب وهمومهم .. كان لمجلة صوتها هذا الحوار
بغداد : انتخاب القيسي

  • من هي صباح بعيداً عن الاضواء و الشهرة ؟

حالمة و مثابرة لا تترك حلمها قبل الاحتفال بتحقيقه !

  • بالرغم من انك درستي القانون الا انك عملتي في مجال الفن والشهرة والإعلام.. ما السبب؟

انا أحب الكتابة منذ نعومة اظافري فكان من السهل علي الدخول لمجال الصحافة عن طريق تأسيس مجلة مشاهير العراق الالكترونية مع اصدقائي علاء يوسف و آية حيدر ، كانت مجرد صفحة تهتم بالمواضيع الفنية و اخبار المشاهير ثم اصبحت مجلة الكترونية، واليوم هي من اوائل المجلات العراقية ليس فقط لكونها مجلة بل لكونها تواكب كل حدث عراقي ، ومؤخرا اصبحت شركة لتنظيم المهرجانات و المؤتمرات الفنية و الدعاية والاعلان .


-ابداعك في الكثير من المجالات هل يعود ذلك الى صباح فقط أم هناك أشخاص كانوا السبب في ذلك؟
الاجتهاد و العمل الصحيح هو الذي يقود الانسان للتألق و النجاح، اما الشهرة فالاهم منها هو ” بما انت مشهور ” و الحمد لله شهرتي كانت ايجابية ، و بالتأكيد بدعم الاهل و الاصدقاء خصوصاً ” شركاء النجاح ” فريق مجلة مشاهير العراق .

  • جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يعرف بمجلة المشاهير ويتابعها لكن معظمهم لا يعرف أنك انت من أسس تلك المجلة هل يزعجك ذلك ؟
    لا يزعجني ذلك ، ما يهمني هو ان متابعي المجلة يعلمون بمصداقية الخبر الذي يصدر من مجلة مشاهير العراق و هذا هو سبب متابعتهم لها .
  • حملة بلغ التي نظمتها وزارة الداخلية للتبليغ عن المحتوى الهابط الا تجدينها جاءت متأخرة قليلا ؟

فعلاً جاءت متأخرة والدليل تمادي أصحاب هذا المحتوى، لكن المهم انها جاءت لتقضي على المحتوى الهابط ، و نحن ندعم هذه الحملة و كل ما تقدمه وزارة الداخلية من رقابة على منصات التواصل الاجتماعي لأنها اصبحت جزء من حياتنا .

  • الثقافة القانونية للمرأة الاعلامية مهمة جداً لعملية تغيير بعض القوانين والمواد التي تهم المجتمع ما تعليقك؟

بالتأكيد مهمة و الاعلامية يجب ان تكون ملمة بكافة المجالات لأن كل مجال مكمل للآخر و من واجب الاعلامية ان يكون لديها دراية و معرفة على الاقل بأساسيات أي مجال .

  • بطولة خليجي 25 التي أقيمت بالبصرة والتي اشتغلتم على تغطيتها اعلاميا كيف تصفينها؟
    بطولة مذهلة اعادة لنا الحياة من جديد ، جعلتنا نفخر بعراقنا و بصرتنا ، فخورة جداً ان مجلة مشاهير العراق غطت تفاصيل هذا الحدث التاريخي و كانت الراعي الاعلامي لهذه البطولة .
  • اختيار الملابس تعكس الهوية الشخصية للشخص هل لديك مصمم مفضل للأزياء التي ترتدينها ؟
    نعم ملابس السهرة اغلبها من تصميم الصديقة دلال صلاح اما بقية القطع من تنسيقي .

كلمة أخيرة..
أوجه شكري لمجلة صوتها ولجميع كادر عمل المجلة وللدكتورة نبراس المعموري لاستضافتي في المجلة متمنية للجميع دوام النجاح والموفقية في عملهم في المجال الإعلامي.

شاهد أيضاً

سمر الشمري.. الذكورية الطاغية، تستسلم إذا كانت رقة الأنثى لا تعني الضعف، بل القوة

مترجمة وكاتبة أكملت دراستها الأكاديمية في كلية الآداب قسم الإنجليزي، ساعدها تخصصها العلمي لأن تعمل كمترجمة …

error: Content is protected !!