Jonathan Majors in Beverly Hills, California on March 12, 2023. Michael TRAN / AFP

القبض على الممثل جوناثان ماجورز لاعتدائه على امرأة

تم القبض على الممثل جوناثان ماجورز، يوم أمس السبت، في مدينة نيويورك، بتهمة الاعتداء على امرأة، بينما نفى متحدث عن الممثل ارتكابه أي مخالفات، حيث قال في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى وكالة Associated Press يوم السبت: “إنه لم يرتكب أي خطأ. نتطلع إلى تبرئة اسمه وتوضيح ذلك”.

وفقاً لموقع TMZ، تم إخبار الشرطة أن الضحية المزعومة هي صديقة ماجورز. بدأ الاعتداء حينما دخلا في جدال أثناء عودتهما إلى المنزل، حيث رأت صديقة ماجورز امرأة أخرى تراسله، وواجهته وهي تحاول التسلل إلى هاتفه. هذا الأمر أصاب ماجورز بالجنون، وزُعم أنه أمسك بيدها وصفعها. قيل أيضاً إن الضحية المزعومة تدَّعي أنه وضع يديه حول رقبتها أثناء ذلك.
تقول مصادر للموقع إن المرأة تم إنزالها في مكانٍ ما، وإن ماجورز أمضى الليلة في مكانٍ آخر. وفي صباح اليوم التالي (السبت) أبلغت عن الجريمة. ثم تم حجز الممثل صباح السبت؛ بتهمة الخنق والاعتداء.
وأضاف المصدر أن الضحية المزعومة كانت تعاني من إصابات واضحة، بما في ذلك تمزق خلف أذنها واحمرار وعلامات على وجهها. تم نقلها إلى أحد المستشفيات في المنطقة وهي في حالة مستقرة. أما ماجورز، فقد تم القبض عليه ونقله إلى السجن على الفور.

شاهد أيضاً

نادين نجيم: أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها …

error: Content is protected !!