Actress Priyanka Chopra Jonas speaks at the "Keynote: Priyanka Chopra Jonas in Conversation with Jennifer Salke” during the 2023 SXSW Conference and Festivals at Austin Convention Center on March 10, 2023, in Austin, Texas. (Photo by SUZANNE CORDEIRO / AFP)

بريانكا شوبرا تكشف عن السبب الذي دفعها للتخلي عن بوليوود

حلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ضيفة على بودكاست Armchair Expert الذي يقدمه داكس شيبرد، حيث كشفت عن السبب الذي دفعها للابتعاد عن بوليوود والتوجه إلى هوليوود.
وقالت النجمة أنها شعرت بالتعب من السياسة في عالم صناعة الأفلام في بوليوود مضيفة: “لقد تم دفعي إلى الزاوية في مجال صناعة الأفلام في بوليوود. هناك من استغنى عن التعاون معي، كان لدي مشاكل مع بعض الناس، وأنا لست محترفة في لعب تلك الألعاب وقد تعبت من السياسة وقلت إنني بحاجة إلى استراحة”.

الانتقال للعمل في أمريكا

ولفتت زوجة النجم نيك جوناس إلى أنها في تلك الفترة تلقت اتصالاً من أنجولا أشاريا من Desi Hits والتي تعمل حالياً مديرة أعمالها عرضت عليها الدخول إلى مجال الموسيقى في الولايات المتحدة الأميركية، ما اعتبرته النجمة أنها الفرصة المناسبة للابتعاد عن بوليوود.

Actress Priyanka Chopra Jonas speaks at the “Keynote: Priyanka Chopra Jonas in Conversation with Jennifer Salke” during the 2023 SXSW Conference and Festivals at Austin Convention Center on March 10, 2023, in Austin, Texas. (Photo by SUZANNE CORDEIRO / AFP)

شاهد أيضاً

نادين نجيم: أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها …

error: Content is protected !!