مكياج العيون اللؤلؤية على طريقة نيكولا

تركز دوما النجمة الشابة، نيكولا بيلتز بيكهام، على ما يضيف لأناقتها العصرية، سواء كان ذلك بقصد أو دون قصد؛ إذ تكون النتيجة النهائية مبهرة على صعيد إطلالتها وأناقتها ككل.

وسواء كان تركيزها منصبا على المانيكير أو تسريحة الشعر، فهي تنجح بلا شك في لفت الانتباه، والجديد الآن هو نمط مكياجها الذي اعتمدته أخيرا في حفل “ميت غالا” قبل أيام.

وبينما سبق لنيكولا الظهور بالحفل نفسه مرات سابقة باعتمادها مكياج عيون بألوان زاهية وصور ظلية معقدة، فإنها غيَّرت من ذلك في نسخة هذا العام، التي جاءت بعنوان “كارل لاغرفيلد: خط الجمال”، لتضيف لأناقة فستانها الأبيض والأسود مكشوف الكتفين.

نيكولا وصلت الحفل رفقة زوجها، بروكلين بيكهام، مرتدية فستانا أبيض من توقيع “فالنتينو”، تميز بتنورته وذيله الطويل.

وأكملت نيكولا إطلالتها بمجوهرات من تصميم Mikimoto؛ إذ تزينت بقلادات مكتنزة من الفضة والماس، نسقتها بطريقة مميزة مع زوجها، وأضافت لنفسها قلادة شوكر سوداء وقلادة أخرى متدلية.

وبالنسبة لمكياج عينيها، الذي كان السمة الأبرز في إطلالتها، فقد اعتمدته نيكولا بشكل مختلف، بعد تنسيقها مع فنان المكياج الخاص بها، ويدعى راؤول، الذي بدأ بعمل شكل جناح ظلي للعينين، مستوحى من فستان نيكولا، ثم أضاف بطانة جريئة استوحاها من القفازات الجلدية السوداء، ثم أكمل الطلة بعمل تدرج للوني “الرمادي واللؤلؤي” بما يتماشى مع فستان نيكولا المصنع من الحرير؛ وهو ما نجح فيه إلى حد كبير.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!