أفضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء

صوتها/ مكياجك

يؤدي لون البشرة دوراً أساسياً في اختيار نوع المكياج الذي ستعتمده المرأة، وألوان مستحضرات المكياج أيضاً، فما يليق بالبشرة البيضاء قد لا يليق بالبشرة الحنطية أو الداكنة… لذلك، إن كنت تتمتعين ببشرة بيضاء وتريدين الحصول على أفضل مكياج، اتبعي أهم النصائح للقيام بمكياج ملائم للون بشرتك البيضاء.

كريم الأساس

لاختيار كريم الأساس الملائم لبشرتك البيضاء، عليك أولاً تحديد بشرتك ما إذا كانت باردة أو دافئة أو محايدة، وذلك بمساعدة أحد خبراء المكياج المختصين. لكن في الأحوال كافة، تأكدي من أن كريم الأساس هو من الدرجات المتوسطة، بمعنى ألا يكون مائلاً الى الدرجات الباردة مثل الأزرق والوردي، ولا الى الدرجات الدافئة كالأصفر مثلاً.

ظلال العيون

للبشرة البيضاء ألوان ظلال عيون تليق بها وتمنحك إطلالة طبيعية، من أبرزها البنفسجي البارد، والألوان الفاتحة والمحايدة، لا سيما الألوان الترابية، البرونز، الذهبي، الرمادي، الوردي، إضافة الى الألوان المعدنية من الأزرق والأخضر والأرجواني.

أحمر الشفاه

عند اختيار أحمر الشفاه، ابتعدي عن الألوان التي تظهر بشرتك شاحبة. لكن في الإجمال، ذوات البشرة البيضاء محظوظات لأن في استطاعتهن استخدام غالبية ألوان أحمر الشفاه، من بينها: النيود، الخوخي، الوردي، المرجاني، الأحمر، البرتقالي، الزهري…

البلاش

يعد البلاش أساسياً للحصول على بشرة مضيئة ومتوهجة بشكل طبيعي بعيداً من المبالغة، لذلك من المهم جداً أن تبتعدي عن البلاش ذي الألوان الداكنة أو الفاقعة، وتختاري الألوان الهادئة، لا سيما الوردي الفاتح والخوخي والمرجاني.

شاهد أيضاً

ابرز صيحات المكياج ليوم الأم

أحمر الشفاه البرغندي مع الأيلاينر الرفيع احصلي على إطلالة شبابية مفعمة بالأنوثة؛ من خلال مواكبة …

error: Content is protected !!