رسمات أيلاينر جريئة باللون الأسود

رسمات الأيلاينر الأسود بأشكالها المختلفة موضة رائجة جداً في عالم المكياج، فهي إحدى صيحات المكياج الأكثر شعبية بين النساء، كونها تجعل العين مسحوبة وتمنح المرأة نظرات جريئة مفعمة بالأنوثة. فإذا كنت من محبات الأيلاينر الأسود، نرصد لك في ما يلي، مجموعة رسمات أيلاينر جريئة باللون الأسود لشتاء 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

رسمة الأيلاينر الأسود المجنح المزدوج

لا تزال رسمات الأيلاينر المجنح تلاقي رواجاً كبيراً، كونها تلائم مختلف أشكال العيون، وتجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً. وفي شتاء 2022، تطغى رسمة الأيلاينر الأسود المجنح والمزدوج على ما عداها من رسمات الأيلاينر، مع إضافة لمسة عصرية إليها من خلال وضع بعض حبات الكريستال الصغيرة جداً عند زاوية العين الخارجية، ورسم خط آخر تحت الحاجب مباشرة.

رسمة الأيلاينر الأسود الحاد


إذا كنت تميلين الى مكياج العيون الحاد الجريء، بإمكانك تجربة رسمة الأيلاينر الحاد الذي يغمر كامل منبت الجفون العلوية، مروراً بمدمع العين، وصولاً الى خارج العين عند حدود الحواجب، على أن يكون الأيلاينر مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، فهي طريقة لجعل العين مسحوبة ومشدودة.

رسمة الأيلاينر الأسود الدراماتيكي

رسمة الأيلاينر الأسود المفتوح


كذلك، بإمكانك تجربة رسمة الأيلاينر الأسود المفتوح، فهي إحدى رسمات الأيلاينر الأسود الرائجة، التي توفر لك مظهر عيون جريئاً وعصرياً ولافتاً للأنظار. وهي تشبه رسمة الأيلاينر المزدوج، مع فارق واحد، وهو أن خطوط الأيلاينر تنتهي منفصلة عند زاوية العين الخارجية.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!