طرق استخدام الغلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون

تساعدك العديد من العلاجات المنزلية في الحصول على بشرة جميلة وشابة ومتوهجة. لكن هل حاولت خلط القليل من هذه للحصول على نتائج أفضل بكثير؟ يمكنك محاولة خلط الغلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون واستخدام هذا المزيج لتحسين بشرتك وتجديد شبابها.

كيفية استخدام الغلسرين وماء الورد وعصير الليمون للبشرة

بخاخ تثبيت للمكياج
عادة ما تمتلئ بخاخات وضع المكياج التي تجدينها في المتاجر بالمواد الكيميائية. هذا هو السبب في أن استخدام الغلسرين الممزوج بماء الورد وعصير الليمون يعد خياراً أفضل بكثير، لأنه أكثر أماناً لبشرتك. 

منظف ومقشر للوجه
يمكنك عمل مقشر رائع للوجه باستخدام الغلسرين وماء الورد وعصير الليمون. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة صغيرة من الغلسرين وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من ماء الورد. أضيفي ملعقة صغيرة من السكر إلى الخليط وقلّبي حتى يذوب السكر. افركي بلطف على وجهك لتقشيره. باستخدام هذا المقشر المنزلي، يمكنك إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ والجزيئات الأخرى.

قناع للوجه
يعتبر مزيج من الغلسرين وماء الورد وعصير الليمون لوجهك قناعاً رائعاً لأنه يوفر الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها لبشرتك. يعمل كمقشر ممتاز ويجدد بشرتك، ويزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع العمرية. 

مرطب للبشرة 
كما تعلمين بالفعل، يعد الغلسرين طريقة رائعة لترطيب البشرة الجافة، خاصة خلال فصل الشتاء. استخدام الغلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون كمرطب له فوائد عديدة وأفضل جزء أنه يناسب جميع أنواع البشرة.

شاهد أيضاً

طرق تكثيف الحواجب بخلطات طبيعية

أفضل الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب زيت الخروع يُعدّ زيت الخروع من أشهر وأفضل الوصفات الطبيعيةلتكثيف الحواجب، …

error: Content is protected !!