طريقة تطبيق مكياج بناتي ناعم

لم يعد المكياج البناتي الناعم مقتصراً على الفتيات الصغيرات في السن، بل أصبح موضة مكياج رائجة جداً بين النساء بشكل عام، لأنه يجعل المرأة تبدو بمظهر أنثوي – شبابي مشرق ومتوهج.

تحضير البشرة

للحصول على مكياج بناتي ناعم، أنت بحاجة إلى بشرة صحية المظهر، يتم تحقيقها من خلال الالتزام بروتين خاص للعناية بالبشرة، لاسيما تنظيف البشرة وترطيبها، مما يمنحها مظهراً ندياً وملمساً ناعماً، يسهل عملية تطبيق المكياج بسلاسة.

تغطية البشرة

أمامك خياران للحصول على تغطية طبيعية وناعمة للبشرة، فإما تستخدمين القليل من كريم الأساس ذي التغطية الخفيفة، أو استعمال المرطب الملون الذي يخفي العيوب بشكل طبيعي ويوحد لون البشرة، من دون أن يثقلها أو يتكتل نتيجة العوامل البيئية التي تتعرض لها البشرة خلال النهار. وإذا كنت تميلين إلى استخدام كريم الأساس، احرصي على استخدام كمية مناسبة منه بلون مناسب للون بشرتك. من ثم، ضعي القليل من الكونسيلر حول محيط العين بأطراف أصابعك.

البلاش الوردي أو الخوخي

يرتكز المكياج البناتي الناعم على البشرة المشرقة والمتوردة بشكل طبيعي، ولتحقيق هذا الأمر، طبقي البلاشر الوردي أو الخوخي على تفاحة الخدين باستخدام فرشاة البلاش، ويمكنك تمريرها خارج تفاحة الخدين أيضاً.

مكياج عيون بسيط مشرق

للحصول على مكياج عيون بناتي ناعم وفي الوقت نفسه مشرق وجذاب، ويجعل العين في دائرة الضوء وأكبر حجماً، قومي بتطبيق أحد ظلال العيون اللامعة الخفيفة بلون محايد على الزاوية الداخلية للعين، من ثم ظللي الجفون العلوية والسفلية باستخدام ظل العين الوردي. 

أحمر شفاه غلوسي ناعم

الشفاه اللامعة بلون هادئ هي خطوة أساسية في المكياج البناتي الناعم. عززي جمال شفتيك من خلال ملئها بأحمر الشفاه بألوان مثل الوردي الفاتح، الخوخي، النيود الوردي، والنيود القريب إلى لون الشفاه. من ثم، أضيفي كمية كبيرة من ملمع الشفاه الشفاف.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!